انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

محمد رمضان يغضب متابعيه بتصرف 'غير لائق'.. ماذا فعل؟ (صور)

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة,عيد الأضحى,#محمد_رمضان #التباهي_بالمال #الفنان_والجدل
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - عاد الفنان المصري محمد رمضان ليثير الجدل من جديد بمنشور عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث قام بنشر صور له وهو محاط برزم من الدولارات، وهو ما أثار استهجان معجبيه.
وتلقى محمد رمضان وابلا من التعليقات الرافضة لسلوكه بنشر صور تُظهر حياة البذخ والرفاه التي يعيشها في وقت يعيش فيه الملايين في فقر مدقع، واعتبروا تصرف الفنان المصري غير مقبول ولا يُعبر سوى عن التباهي والبحث عن الشهرة.
وظهر الفنان المصري وهو جالس وسط طائرة خاصة استقلها خلال عودته من الولايات المتحدة، ويضع فوق الكرسي المجانب له رزما من الأوراق النقدية من فئة الدولار الأميركي.

وأحيى الفنان المصري مجموعة من الحفلات في الولايات المتحدة مؤخرا، كما نشر صورة جمعته بالرئيس الفلسطيني محمود عباس.
وأعلن محمد رمضان عن عودته إلى مصر لاستكمال تصوير فيلمه "ع الزيرو" الذي يخوض من خلاله المنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.
ويجسد محمد رمضان في الفيلم الذي تدور أحداثه ما بين الأكشن والكوميديا، شخصية مواطن بسيط ملتزم في بيته ويرعي ابنه بعد وفاة زوجته، وتجمعه قصة حب مع النجمة المصرية نيللي كريم.
(وكالات)
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ