اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الإصابة تمنع نادال من الدفاع عن لقبه في رولان غاروس

ملخص الخبر: رافاييل نادال يغيب عن رولان غاروس لأول مرة منذ 2005 بسبب إصابته في أستراليا المفتوحة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/19 الساعة 17:43
مدار الساعة,أخبار,إعلان,منح,حادث,عبين,
مدار الساعة - إليكم "آخر أخبار التنس اليوم"، إعلان رافاييل نادال غيابه عن رولان غاروس يترك عالم التنس مذهولا، للمرة الأولى يغيب الإسباني عن بطولته المحببة للمرة الأولى منذ شارك أول مرة على ترابها عام 2005، و شفيونتيك تنتظر معجزة من أجل المشاركة في رولان غاروس بعد أيام قليلة.
آخر أخبار التنس اليوم
ضربة موجعة لبطولة رولان غاروس
نادال يغيب عن رولان غاروس للمرة الأولى منذ أول مشاركة له عام 2005، الإسباني أعلن عن استمرار إصابته التي تعرض لها في أستراليا المفتوحة بداية الموسم.
خلال مؤتمر صحفي مثير للعواطف أفصح بطل رولان غاروس في 14 مناسبة عن رغبته في اللعب دون أن يجد التجاوب من جسده.
قرر الغياب عن برشلونة ومدريد وروما من أجل التجهيز للبطولة الفرنسية دون أن ينجح في ذلك، ليستسلم في الأخير.
نادال بدا متأثرا وهو يعلن غيابه رسميا عن بطولته المحببة كما أعلن أن عام 2024 سيكون الأخير له في عالم التنس.
وبذلك يكون الإسباني قد منح الصربي نوفاك جوكوفيتش فرصة الانفراد بالرقم القياسي في عدد ألقاب الغراند سلام.
بعد أزمة 2022 تسيتسيباس وجها لوجه مع مدفيديف
اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس يواصل أداءه الثابت في بطولة روما، نجح بفضل تركيزه وجودة لعبه حتى الآن في تجاوز العقبات ليصل إلى الدور نصف النهائي بعد أن تغلب على الكرواتي بورنا كوريتش بمجموعتين نظيفتين في ربع النهائي ضاربا موعدا في نصف النهائي مع الروسي دانييل ميدفيديف.
وتربط علاقة متوترة بين ميدفيديف وتسيتسيباس
منذ 2018 في بطولة ميامي المفتوحة، بعد سوء فهم في أول مباراة تجمع الثنائي.
وظل حادث ميامي هذا يخيم على العلاقة بين اللاعبين رغم توالي السنوات، كما تبادلا بعض التصريحات الإعلامية خلال لقاءات إعلامية.
وعلى الجانب الآخر، يلتقي الدنماركي هولغر رون المصنف 7 عالميا بالنرويجي كاسبر رود المصنف في المركز 4 في نصف النهائي الثاني، وأظهر الثنائي أداء رائعا في البطولة حتى الآن، إذ نجح رون في إخراج الصربي نوفاك جوكوفيتش.
هل تلحق إيغا شفيونتيك برولان غاروس
بعد إصابتها أمام الكازاخية أرينا سابالينكا في ربع نهائي بطولة روما، شكلت المصنفة الأولى عالميا محور حديث وسائل الإعلام المتابعة للتنس وإمكانية غيابها عن رولان غاروس بسبب هذه الإصابة.
وأصيبت حاملة لقب روما في المجموعة 5، لتغادر المباراة تاركة خلفها أسئلة بالجملة حول حالتها الصحية.
ويأمل عشاق التنس وصول البطلة البولندية في الوقت المحدد من أجل متابعة بطولة قوية في حضور أهم لاعبات المضرب العالمي، خصوصا في ظل تقارب المستوى الذي يسيطر على أهم مواعيد الموسم.
وأظهرت الفحوصات الأولى حاجة شفيونتيك حاجتها للراحة قبل الحديث عن إمكانية عودتها في الوقت المحدد من أجل المنافسة في رولان غاروس التي تنطلق في 22 من مايو.
وكالات
ملخص الخبر: رافاييل نادال يغيب عن رولان غاروس لأول مرة منذ 2005 بسبب إصابته في أستراليا المفتوحة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/19 الساعة 17:43