اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

قادة ورؤساء وفود عرب يصلون إلى جدة للمشاركة بالقمة العربية

ملخص الخبر: وصول قادة الدول العربية إلى جدة لحضور القمة العربية العادية في دورتها الـ 32.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/18 الساعة 23:23
قمة عربية جدة,
قادة الدول العربية في جدة,
التعاون العربي الدولي
مدار الساعة - وصل إلى مدينة جدة السعودية عدد من قادة الدول العربية ورؤساء الوفود المشاركة في القمة العربية العادية في دورتها الـ 32 التي ستعقد يوم غد الجمعة في جدة.
ووصل اليوم الخميس ملك مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، والرئيس السوري بشار الأسد، والرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية الدكتور رشاد العليمي، ورئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية محمد ولد الشيخ أحمد الغزواني ،ورئيس الجمهورية التونسية قيس بن سعيد.
كما وصل إلى جدة، رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، ونائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لسلطان عمان أسعد بن طارق آل سعيد.
وينتظر استمرار توافد قادة الدول العربية تباعا إلى جدة التي ستشهد لقاءات جانبية تجمع عددا من قادة وزعماء الدول العربية على هامش القمة العربية.
وأمس عقد وزراء الخارجية العرب اجتماعاً تحضيرياً تسلمت السعودية خلاله رئاسة القمة رسمياً من الجزائر.
ملخص الخبر: وصول قادة الدول العربية إلى جدة لحضور القمة العربية العادية في دورتها الـ 32.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/18 الساعة 23:23