اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

بوتين وأردوغان وعرين الاسود


أ.د. بلال ابوالهدى خماش

بوتين وأردوغان وعرين الاسود

مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/18 الساعة 11:24
لقد أثار كل من الرئيس بوتين والرئيس أردوغان وقادة الجهاد الإسلامي وحماس وقادة عرين الأسود وافرادها حقد ومكر وخبث ودهاء وتآمر ... إلخ اعداء الإسلام والمسلمين في جميع بقاع الأرض وفي مقدمتهم رؤوس الماسونية العالمية والصهاينة وقادة الكيان الهزيل في فلسطين، وأتباعم في العالم اجمع ومن والاهم.
لقد هاجم الرئيس بوتين معقلهم الأساسي في أوكرانيا واحبط خططهم الخبيثة ضد الإنسانية في العالم منذ 24/02/2022 وحتى تاريخ هذه المقالة. لقد باغت الرئيس أردوغان دول حلف الناتو وفي مقدمتهم أمريكا بتطوير تركيا إجتماعيا وإقتصاديا وماليا وعسكريا وعلميا وتكنولوجيا ... إلخ خلال فترة توليه وحزبه "حزب العدالة والتنمية" الحكم في تركيا. ولهذا السبب قامت قيامة امريكا وبريطانيا وفرنسا بالخصوص ودول الناتو اجمع بشكل عام ضد أردوغان وحاولوا ويحاولون وسيحاولون في المستقبل إن فاز في الإنتخابات التي ستعاد يوم الأحد ألموأفق 28/05/2023 بينه وبين السيد كليتشدار اوغلوا زعيم المعارضة التخلص منه باي طريقة كانت وبأي ثمن لأنه مسلم وحاول ويحاول وسيحاول تطبيق الدين الإسلامي في تركيا، ولأنه حاول ويحاول وسيحاول جعل تركيا من الدول العظمى في حلف الناتو.
لقد أجبرت بل اذلت صواريخ الجناح العسكري للجهاد الإسلامي قصيرة ومتوسطة وبعيدة المدى في غزة أفراد الشعب آل ي ه و د ي في غلاف غزة والقدس وتل أبيب (تل الربيع سابقا) داخل الكيان الهزيل على الإختباء في الملاجيء منذ بداية الحرب وحتى تاريخ هذه المقالة. كما أجبرت وأذلت صواريخ حماس من الجنوب اللبناني قصيرة ومتوسطة وبعيدة المدى سكان شمال الكيان الإختباء في الملاجيء أمس واليوم.
لقد اقلق مجاهدو ومقاتلو عرين الأسود الاشاوس في نابلس ومزقوا اتفاقية التنسيق الأمني وأقلقوا بذلك مضاجع قادة الكيان الهزيل وافراده. ولهذا قامت قوات الكيان بإقتحام نابلس عدة مرات وبشتى طرق الخداع والتمويه للقضاء على قادة وأفراد عرين الأسود، وكان اكبر إقتحام لنابلس صباح اليوم الموافق الخميس 18/05/2023 في تمام الساعة الثانية صباحا ولكن فشلوا فشلا ذريعا لصحوة الأسود وإستعدادهم لهم. بالمختصر المفيد كما يقول المعلق الإخباري المصري السيد "محمد رمضان" ان قادة ال ص ه ا ي ن ة في العالم يتلقون الصفعات من كل إتجاه في جميع بقاع وجودهم في العالم وفي داخل كيانهم ومش ملحقين الرد عن أنفسهم وكأن إنتقام الله منهم قد حان تطبيقا للآية (وَلَوْ يُؤَاخِذُ اللَّهُ النَّاسَ بِظُلْمِهِم مَّا تَرَكَ عَلَيْهَا مِن دَابَّةٍ وَلَٰكِن يُؤَخِّرُهُمْ إِلَىٰ أَجَلٍ مُّسَمًّى فَإِذَا جَاءَ أَجَلُهُمْ لَا يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً وَلَا يَسْتَقْدِمُونَ (النحل:61)). فننصح اهل الكتاب من غير ا ل ي ه و د ان يأخذوا بالآية (أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَنْ تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّ وَلَا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِنْ قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُ الْأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَكَثِيرٌ مِنْهُمْ فَاسِقُونَ (الحديد: 16))، قبل أن يلحق بهم غضب الرب وحيث لا ينفعهم الندم.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/18 الساعة 11:24