انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الحسين: عقبال كل العزابية.. شاهد.. مقتطفات من ليلة سمر أردنية اقامها رفاق ولي العهد (فيديو)

ملخص الخبر: احتفال رفاق السلاح بقرب زفاف ولي العهد الأردني بفقرات شعرية وغنائية وأنشطة عسكرية.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/18 الساعة 10:50
ولي العهد,مدار الساعة,الحسين بن عبدالله,
مدار الساعة - أقام منتسبو لواء الملك الحسين بن طلال المدرع الملكي/40، أحد تشكيلات المنطقة العسكرية الوسطى، ليلة سمر أردنية احتفاء بقرب زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، الذي يشغل منصب مساعد قائد سرية في كتيبة المدرعات/2 الملكية، إحدى وحدات اللواء.
وشارك سمو ولي العهد، رفاقه من الضباط وضباط الصف والجنود، بحضور سمو الأمير هاشم بن عبدالله الثاني، احتفاءهم الذي اشتمل على فقرات شعرية وغنائية ووصلة سامر ودبكة شعبية، فضلا عن شد الحبل وتركيب الأسلحة وفكها.
ووجه الامير الحسين كلمات شكر ومحبة للرفاق.
وقال سموه "الله يبارك فيكم.. وبشكركم على هذه اللفتة الكريمة.. ومش غريبة عليكم.. ومثل دايما ما بقول سيدنا وبحكي صحبة رفاق السلاح صحبة قوية وصادقة".
وأضاف الامير الحسين "الله يعطيكم العافية وانا انبسطت كثير اليوم وعقبال كل العزابية اللي معنا اليوم".
كما قال سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد على صفحته بانستغرام: "عزوتي وزملائي رفاق السلاح في لواء الملك الحسين المدرع، الذي يحمل اسم أغلى الرجال، لكم مني كل المحبة والشكر على ليلة سَمَر جميلة ووقت عزيز على قلبي معكم وبينكم. حفظكم الله وقوّى عزائمكم"
وتالياً الفيديو:

ملخص الخبر: احتفال رفاق السلاح بقرب زفاف ولي العهد الأردني بفقرات شعرية وغنائية وأنشطة عسكرية.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/18 الساعة 10:50