اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

توقيع مذكرات تفاهم بين جامعة الزرقاء وعدد من الجامعات الماليزية

ملخص الخبر: جامعة الزرقاء وجامعات ماليزية توقع مذكرات تفاهم لتعزيز التعاون الأكاديمي والعلمي.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/16 الساعة 13:27
تعاون أكاديمي مشترك,تطوير البرامج التعليمية,تبادل الخبرات العلمية
مدار الساعة - وقعت جامعة الزرقاء وعدد من الجامعات الماليزية (University Kebangsaan Malaysia, University Sultan Zainal Abidin, University College Bestari, Sultan Ismail International Islamic University College, University Malaysia Kelantan) عددا من مذكرات التفاهم الأكاديمية، بهدف تعزيز التعاون والتواصل المشترك بين الجامعات في عدة مجالات.
ومثَّل جامعة الزرقاء في الزيارة نائب الرئيس للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور نضال عيشة وذلك في إطار تنمية التعاون الأكاديمي والعلمي بين جامعة الزرقاء والجامعات الماليزية.
وتضمنت الزيارة عقد العديد من الاجتماعات وجلسات الحوار، والتركيز على التعاون المشترك في مجالات البحث العلمي وتطوير البرامج التعليمية وتبادل الخبرات، بالإضافة الى الطرق المثلى لتحقيق التعاون الأكاديمي بين الجامعات، ومناقشة الأفكار والمقترحات الجديدة التي من شأنها تعزيز العلاقات الأكاديمية بين الجامعات.
وأكد عيشة أهمية التعاون والتشارك بين الجامعات في مختلف المجالات، مما ينعكس إيجابا في النهوض بالعملية التعليمية وتطوير برامجها وتبادل المعرفة والخبرة بين الطرفين في مجال التعليم العالي والبحث العلمي.
وترتبط جامعة الزرقاء مع العديد من الجامعات على المستوى المحلي والعربي والدولي باتفاقيات تعاون علمية وبحثية بهدف تزويد الطلبة وأعضاء هيئة التدريس بكل ماهو جديد في مجال التدريس والبحث العلمي.
وفي الختام، تبادل رؤساء الجامعات الماليزية وممثل جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال عيشة الدروع التقديرية.
ملخص الخبر: جامعة الزرقاء وجامعات ماليزية توقع مذكرات تفاهم لتعزيز التعاون الأكاديمي والعلمي.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/16 الساعة 13:27