اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

موسى التعمري: تركت الرياضة شهرين في الأردن واشتغلت بمخبز من أجل المردود المادي

ملخص الخبر: موسى التعمري ينضم إلى نادي مونبلييه الفرنسي لمدة ثلاث سنوات في شهر تموز المقبل.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/15 الساعة 22:47
موسى التعمري ينضم لمونبلييه الفرنسي,الدوري الفرنسي,الانتقال للدوريات الخمسة الكبرى
مدار الساعة - أعلن المهاجم الدولي موسى التعمري، الاثنين، التحاقه بنادية الجديد مونبلييه الفرنسي في شهر تموز المقبل، بعد تعاقده معه لمدة ثلاثة سنوات.
وأوضح التعمري عبر برنامج "الكابتن"، أنه سيلتحق بمعسكر للنادي الفرنسي في شهر تموز المقبل، وقال إن حلم أي لاعب الانتقال إلى الدوريات الخمسة الكبرى.
وتحدث التعمري عن أهمية الأرقام التي يسجلها اللاعب في مسيرته الرياضية وتأثيرها على انتقاله في أندية ذات مستوى أفضل، كما أكد أهمية عمله في الدوري الفرنسي على تحسين أرقامه لتأخذه للمكان المناسب.
وتحدث الجناح الدولي، عن تجربة احترافه في هيفرلي لوفين البلجيكي، وأشار إلى تمكنه من إظهار قدراته واللعب أساسيا في الموسمين الثاني والثالث مع الفريق البلجيكي.
مواهب جبارة
ورأى التعمري أن الأردن يمتلك مواهب "جبارة" في كرة القدم ستلعب في المنتخب الوطني بعد سنوات، وأكدت على ضرورة تمتعهم بالطموح والعقلية الملائمة.
وقال إن هدفه وضع اسمه بين الأندية الكبيرة، وأن يكون اسمه مميزا في الأردن، وتحدث عن أهمية الوكلاء في مسيرة اللاعبين، من جهة تمكنهم من توفير عقود احتراف لهم سواء في الخليج أو أوروبا.
وتحدث عن تطوير بنيته البدنية والعضلية خلال تجربة احترافه في بلجيكا، بعد معاناته في الالتحامات البدنية في بداية احترافه في فريق هيفرلي لوفين.
وأكد تمسكه بدينه وعاداته وتقاليده خلال رحلة احترافه خارج الأردن، وقال إنها "خط أحمر" بالنسبة له.
مجموعة "متوازنة"
وبشأن مجموعة "النشامى" في كأس آسيا 2023 في قطر، قال إن مجموعة الأردن مع ماليزيا وكوريا الجنوبية والبحرين "متوازنة".
وألمح إلى أن الجيل الحالي من اللاعبين يستحق الوصول إلى نصف نهائي البطولة الآسيوية، لكن الأمر يحتاج لعمل وإرادة ووحدة من اللاعبين والكادر الفني والجمهور.
ورأى أن التشكيلة التي يضعها المدرب عدنان حمد هي الأنسب لـ"النشامي" وهي 4-3-3 أو 4-2-3-1، والتي تستغل المنطقة المتواجدة خلف المهاجم، وتستغل الأطراف، وقال إن المدرب حمد أعد خطة مثالية للمنتخب وعبر عن أمله بالتطور.
وبدأ التعمري مشواره محليا مع شباب الأردن وانتقل لاحقا إلى الجزيرة. وجاءت انطلاقة لاعب المنتخب الوطني الأوروبية عبر أبويل نقوسيا القبرصي قبل أن يلعب لـ 3 سنوات مع نادي أود هيفرلي لوفين في بلجيكا.
المملكة
ملخص الخبر: موسى التعمري ينضم إلى نادي مونبلييه الفرنسي لمدة ثلاث سنوات في شهر تموز المقبل.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/15 الساعة 22:47