اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

آخر أخبار المصارعة اليوم.. متى يعود راندي أورتن إلى الحلبات؟

ملخص الخبر: آخر أخبار المصارعة اليوم: هل يعود راندي أورتن إلى الحلبات؟
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/15 الساعة 18:02
مدار الساعة,قائمة,المرشحين,
مدار الساعة - نستعرض سويا مجموعة من آخر أخبار المصارعة اليوم الاثنين الموافق 15 مايو، حيث تتجدد الأخبار حول آخر المنافسات في الاتحادات المختلفة للمصارعة للمحترفين، كما نستعرض مجموعة من أخبار المصارعين المصابين وموعد عودتهم إلى الحلبات، وعلى رأسهم راندي أورتن.
آخر أخبار المصارعة اليوم 15 مايو
هل يعود راندي أورتن إلى الحلبات مرة أخرى؟
يغيب المصارع المخضرم راندي أورتن عن حلبات المصارعة في اتحاد "دبليو.دبليو.إي" لمدة تقارب العام الآن، ويتساءل المتابعون حول موعد عودته.
وخضع أورتن لجراحة في ظهره في أكتوبر الماضي، والتي تسببت في زيادة فترة غيابه.


وتتردد الأنباء من الوقت إلى الآخر حول عودة بطل العالم السابق للوزن الثقيل، ولكن مع كل حدث كبير ضمن أحداث الاتحاد، تتجدد فترة غيابه ولا تحدث المفاجأة المرجوة.
وتحدث بوب أورتن، والد راندي لشبكة "سبورتس كيدا" قائلا إن نجله يتدرب بانتظام، ولكن الأطباء نصحوه بعدم العودة إلى الحلبات.
وأضاف: "يستمر في التدريب حتى يرى ما ستؤول إليه الأمور. إذا شعر أنه جاهز للعودة فأنا أظن أنه سيفعلها بدون تردد".
"دبليو.دبليو.إي" تُخطط لدفعة قوية لهذا النجم
يُعد المصارع "إل.آي.نايت" ضمن النجوم الواعدين في الاتحاد الشهير للمصارعة في الوقت الحالي، ولكن بعض الجماهير تشعر بالإحباط لأنه لا يحصل على الدفعة التي تناسب إمكانياته.
وكشف "بوزر راسلن"، أحد المُطلعين على التطورات داخل الاتحاد، عبر حسابه على "تويتر" عن أن الخطط قائمة بنسبة 100% لإعطاء الدفعة المناسبة له.
وأعلن الاتحاد بشكل رسمي أن "إل.آي.نايت" سيتحد مع المصارع ريك بوغز في عرض "سماك داون" المقبل لمواجهة فريق "زا ستريت بروفيتس".
ولا يظن المتابعون أن فكرة دخول الثنائي في الفريق هي دفعة مناسبة لهما بمثابة نجمين منفردين، ولكن المطلعين على التطورات داخل الاتحاد يؤكدون أن الأمر سيكون مؤقتا لحين اللحظة المناسبة.
وأكد بوزر راسلن أن "إل.آي.نايت" هو أحد المرشحين الـ3 الأوائل لنيل حقيبة منافسة "ماني إن زا بانك" المقبلة، والتي تؤهل للمنافسة على إحدى الأحزمة الرئيسية التي تمثل واجهة الاتحاد.
أحداث منتظرة في عرض "راو" فجر الثلاثاء
تنطلق فجر الثلاثاء الحلقة الجديدة من عرض "راو" الإسبوعي، والذي سيشهد عدة أحداث مرتقبة.
وسيتم إقامة نزال "باتل رويال" بين عدد كبير من المصارعين، ويواجه الفائز من هذا النزال غونتر لمنافسته على لقب حزام القارات، وذلك في عرض "نايت أوف شامبيونز" المقبل في المملكة العربية السعودية.
وخلال الأسبوع الماضي، تحدى بروك ليسنر منافسه كودي رودز من أجل مواجهة بينهما في "نايت أوف شامبيونز" بعد أن حطمه تماما، ومن المنتظر أن يرد كودي الليلة في عرض راو.
كما سيتم البناء لعدة أحداث ومواجهات مرتقبة في العرض الشهري الذي يُقام في مدينة جدة السعودية في 28 مايو المقبل.
وينطلق العرض في تمام الـ4 صباحا من فجر الثلاثاء بتوقيت الإمارات.
(وكالات)
ملخص الخبر: آخر أخبار المصارعة اليوم: هل يعود راندي أورتن إلى الحلبات؟
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/15 الساعة 18:02