اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

انتصار للمنتخب الأولمبي على نظيره الفلسطيني في افتتاح ملعب 'بيليه' في بيت لحم

ملخص الخبر: المنتخب الوطني الأولمبي يفوز على الفلسطيني في مباراة ودية بحضور سمو الأمير علي بن الحسين.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/14 الساعة 20:26
المنتخب الوطني الأولمبي تحت 23 عاما,مباراة ودية بين المنتخبين,افتتاح ملعب بيليه في بيت لحم
مدار الساعة - حقّق المنتخب الوطني الأولمبي تحت 23 عاما، الانتصار على نظيره الفلسطيني الأحد، في مباراة ودية بمناسبة إعادة افتتاح ملعب الخضر بمسماه الجديد "بيليه" في بيت لحم في الضفة الغربية المحتلة، بحضور سمو الأمير علي بن الحسين.
وجاء انتصار المنتخب بهدفين لهدف.
وأنهى المنتخب الوطني الشوط الأول لصالحه بهدفين دون، وافتتح اللاعب سيف الدين دوريش التسجيل في الدقيقة التاسعة بعد أن وصلت له كرة في العمق انطلق بها من بين المدافعين، ودخل المنطقة وسدد إلى داخل الشباك.
وفي المقابل، لاحت أخطر فرص المنتخب الفلسطيني في الدقيقة الـ20 بعد رأسية زيد القنبر تصدى لها الحارس ثم أبعدها المدافع إلى ركنية.
وعزز رزق بني هاني في الدقيقة الـ31 من زمن الشوط من تقدم المنتخب الوطني، بعد إحرازه الهدف الثاني.
وفي الدقيقة الـ70 قلص المنتخب الفلسطيني الفارق بهدف أحرزه اللاعب علي ربيع بعد متابعة ناجحة لركنية وجدي نبهان، وأمام المرمى سددها من بين المدافعين في الشباك.
ومساء الأحد، أُطلق اسم اللاعب البرازيلي الراحل الأسطورة "بيليه" على استاد الخضر في جنوب بيت لحم.
وأزاح الستار عن اللوحة، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب، برفقة رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، رئيس اتحاد غرب آسيا الأمير علي بن الحسين، ورئيس الاتحاد القطري حمد بن خليفة آل ثاني، ونائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم هاني أبو ريدة، والسفير البرازيلي.
ملخص الخبر: المنتخب الوطني الأولمبي يفوز على الفلسطيني في مباراة ودية بحضور سمو الأمير علي بن الحسين.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/14 الساعة 20:26