اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

برعاية من جامعة الزرقاء .. اختتام فعاليات المؤتمر الأردني الدولي لطب الأسنان

ملخص الخبر: مؤتمر طب الأسنان الأردني الدولي السادس والعشرين يختتم بنجاح.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/14 الساعة 19:22
مؤتمر طب الأسنان الأردني الدولي,جامعة الزرقاء,البحث العلمي
الرمحي : رعاية جامعة الزرقاء لمؤتمر طب الأسنان يأتي دعماً للفعاليات العلمية الاردنية
مدار الساعة - اختتمت فعاليات مؤتمر طب الأسنان الأردني الدولي السادس والعشرين، والذي رعاه دولة رئيس الوزراء الدكتور بشر خصاونة، وبرعاية ماسية من جامعة الزرقاء - كلية طب الأسنان، وبتنظيم من نقابة أطباء الأسنان بمشاركة محلية وعربية وعالمية واسعة.
وقال رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور نضال الرمحي إن دعم الجامعة للفعاليات المهتمة بالبحث العلمي على الصعيد الوطني يأتي انطلاقا من مسعاها الدائم لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في مختلف القطاعات في الأردن.
واضاف الرمحي أن جامعة الزرقاء تؤمن بضرورة دعم البحث العلمي والفعاليات والأنشطة المتعددة، فقد رعت الجامعة "رعاية ماسية" فعاليات مؤتمر طب الأسنان الأردني الدولي السادس والعشرين تحت شعار "من النجاح إلى التميز".
وبين الرمحي أن الجامعة من خلال كلية طب الاسنان وبتوجيهات رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود ابو شعيرة رعت تنظيم المؤتمر، والذي يعد الأكبر في تاريخ النقابة، بهدف مشاركة اعضاء هيئة التدريس من كلية طب الاسنان في الجامعة بالمؤتمر واطلاعهم على اخر المستجدات في مجال طب الاسنان على المستوى العالمي، مما ينعكس ايجابا على مستوى خريجي الكلية لرفد السوق المحلية والاقليمية باطباء اسنان لديهم القدرة على خدمة المجتمع والمساهمة في دفع عجلة التنمية في المملكة.
واشار إلى ان جامعة الزرقاء ومن خلال كلياتها المتعددة تهتم بالتواجد في الفعاليات المتخصصة التي تخدم أصحاب المصلحة والمجتمع.
بدوره قال عميد كلية طب الأسنان في جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور أيمن القطيطات ان رعاية الجامعة للمؤتمر يأتي ترجمة لرسالة الجامعة ورؤيتها في دعم البحث العلمي والفعاليات العلمية والاكاديمية على المستوى الوطني.
وأكد ان المؤتمر وفر فرصة لاعضاء هيئة التدريس في الكلية للمشاركة في فعالياته المتعددة واطلاعهم على التجارب والخبرات العالمية في مجال تشخيص ومعالجة امراض طب الاسنان اضافة الى تعزيز التعاون البحثي بين الاطراف كافة.
وأشار إلى مشاركة ما يزيد عن 74 متحدثا في المؤتمر من الاردن وخارجه يمثلون 25 دولة كما نظم على هامش المؤتمر 14 ورشة عمل شارك بها 250 طبيب أسنان استهدفت تنمية مهاراتهم في مجال تشخيص ومعالجة امراض الاسنان.
من جانبه، أكد نقيب أطباء الأسنان الدكتور عازم القدومي أهمية العمل الجاد والدؤوب الذي تبذله النقابة لتحسين مستوى منتسبيها وتزويدهم بالمستجدات العلمية والطبية بشأن مهنة طب الأسنان وبالشراكة مع المؤسسات الوطنية.
وقدم القدومي الشكر لجامعة الزرقاء ممثلة برئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود ابو شعيرة ورئاسة الجامعة وكلية طب الأسنان فيها لدعمهم السخي ورعايتهم الماسية لفعاليات المؤتمر، والتي ساهمت في اظهار المؤتمر بالشكل الذي يليق بسمعة طب الاسنان في الاردن.
وكان سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار قدم درعا تكريميا لرئيس الوزراء دولة الدكتور بشر الخصاونة، ولمعالي وزير الصحة الدكتور فراس الهواري، ولنقيب أطباء الأسنان الدكتور عازم القدومي.
ملخص الخبر: مؤتمر طب الأسنان الأردني الدولي السادس والعشرين يختتم بنجاح.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/14 الساعة 19:22