انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

محافظ العاصمة يوقف عشرينيا هدد بإلقاء نفسه من جسر عبدون

ملخص الخبر: توقيف شاب هدد بالانتحار من جسر عبدون في عمان وإحالته إلى القضاء بتهمة الإخلال بالأمن العام
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/12 الساعة 18:39
مدار الساعة,عمان,المدعي العام,
مدار الساعة - قرر محافظ العاصمة توقيف شاب هدد بإلقاء نفسه من أعلى جسر عبدون في العاصمة عمان، الجمعة ، بحسب قانون منع الجرائم،تمهيدا لإحالته الى المدعي العام.
وفي التفاصيل بحسب ما صرح به مصدر مقرب من التحقيق لـ"رؤيا" فإن الشاب (29 عاما) طالب بحضور وزير العمل لإيجاد وظيفة له.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من إقناع الشاب بالعدول عن إلقاء نفسه بعد مرور 3 ساعات، وألقي القبض عليه، ليصار إلى إحالته إلى القضاء لاحقا.
ويواجه كل من يهدد بالانتحار في مكان عام بعقوبة الحبس مدة لا تتجاوز 6 أشهر وبغرامة لا تزيد على 100 دينار، أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من شرع في الانتحار في مكان عام،وتضاعف العقوبة إذا كان ذلك باتفاق جماعي بحسب القانون المعدل للعقوبات لسنة 2022.
وبات جسر عبدون منذ افتتاحه عام 2002 وجهاً لكل يائس، إذ سجل أكثر من 200 حادثة سقوط بقصد الانتحار فيما لجأ آخرون بقصد إرسال رسالة لتحقيق مطالبهم.
انتحار عشرينية
وشهد جسر عبدون انتحار عشرينية الاثنين الماضي، بإلقاء نفسها بعد أن أرسلت رسالة لعمها كتبت خلالها "أنها ستنتحر".
وقال المصدر لـ"رؤيا" في وقت سابق إن الفتاة حاولت التخلص من حياتها مرارا إلا أن محاولاتها باءت بالفشل، مشيرا إلى أنها تعيش في منزل عمها لكونها "يتيمة"، وتعاني من مرض نفسي.
رؤيا



ملخص الخبر: توقيف شاب هدد بالانتحار من جسر عبدون في عمان وإحالته إلى القضاء بتهمة الإخلال بالأمن العام
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/12 الساعة 18:39