انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

حقيقة انفصال باسم ياخور ورنا الحريري.. وماذا عن رسائل التهديد؟

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة,التواصل الاجتماعي هو الصمت والانفصال والحياة بعد الطلاق.,#باسم_ياخور #رنا_الحريري #طلاق_الثنائي
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/12 الساعة 14:04
حجم الخط
مدار الساعة - ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة الماضية بخبر انفصال الثنائي الشهير الممثل السوري باسم ياخور وزوجته الكاتبة رنا الحريري.
وانتشر هذا الخبر بعدما لاحظ رواد مواقع التواصل إلغاء الحريري متابعة زوجها وحذف كل صورهما معا عن صفحاتها الخاصة بمواقع التواصل.
وبدأت تنتشر المعلومات حول طلاق الثنائي بعيدا عن الإعلام لا سيما وأن الزوجة شاركت ستوري على صفحتها الخاصة بموقع إنستغرام صوّرتها على ما يبدو من على متن طائرة وعلّقت عليها بالقول: "الحياة لا تصبح أسهل. أنت الذي تصبح أقوى".
Madar Al-Saa Images 0.9018254145470617


من جانبه، لا يزال باسم ياخور يتابع رنا الحريري ولم يحذف الصور التي تجمعهما، لكن البارز على صفحاته على مواقع التواصل هو أنه نشر في الساعات الماضية تهديدات وصلته بعدما أبدى رأيه بمسلسل عرض خلال شهر رمضان المبارك.
ودوّن باسم ياخور عبر حسابه الرسمي على "تويتر" ما يلي: "مجرّد رأي فني لا يسيء لأحد رداً على سؤال في برنامج "مراحل"، هل كان يستوجب كلّ هذه التهديدات وفيديوهات تحريف الكلام والفبركة؟".


(وكالات)
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/12 الساعة 14:04