انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

عدنان السواعير غاضبا على مقال طلال الشرفات: من المؤلم

ملخص الخبر: النائب السابق عدنان السواعير يرد على مقال حول حزب الدولة المدنية بانتقاده لعدم معرفة الكاتب بالقوانين النافذة واستخفافه برأي الشارع الأردني.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/12 الساعة 00:03
مدار الساعة,الحزب المدني الديمقراطي,الأردن,الاردن,
مدار الساعة - علق النائب السابق عدنان السواعير على مقال للعين السابق طلال الشرفات حول حزب الدولة المدنية.. نوايا صادمة.
السواعير قال: من المؤلم ان تقرأ لشخص قانوني ما يثبت عدم معرفته بالقوانين النافذة.
أولاً الحزب المدني الديمقراطي الأردني "تحت التأسيس" تخطى مرحلة الموافقة على تسجيله في الهيئة المستقلة، لو لم يكن ملتزمًا بثوابت الدولة الاردنية وعلى رأسها الدستور لما تمت اجازته، هذه هي قاعدة أساسية على الكاتب معرفتها.
استخفاف الكاتب برأي الشارع الأردني والذي باعتقاده انه سيصدق كل ما يكتب، نفس الكاتب سبق وأن هاجم أحزاباً أخرى ومن ضمنها الحزب الذي ينتمي له.
من المؤكد أن الحزب لم يخالف الدستور، إنما الكاتب نفسه خالفه عندما وصف المساواة الكاملة بين الجنسين في المشاركة بالقطاع العام بأنه ضرب لقيمنا الحية.
نساء الأردن ناضلن ليحصلن على المساواة واستطعن الوصول لذلك في القطاع العام وبعض مؤسسات القطاع الخاص والكاتب يريد هدم كل ذلك.
هلوسة القوى الظلامية والتي انتفعت خلال العقود الماضية تتصرف وكأنها هي من تملك صكوك الغفران لهذا الحزب او ذاك.
كم كنت سعيدًا عندما قرأت ردود الزملاء من خلال صفحة الحزب، ندخل في نقاشات كثيرة ونختلف في كثير من الأحيان، لكن هذا المقال وحد اليوم أعضاء الحزب بطريقة مذهلة، حجم التضامن الذي وصلنا من صديقات واصدقاء خارج الحزب كان ذا حجم مذهل.
سنستمر في نهجنا لتحقيق رؤية جلالة الملك في مسيرة التحديث السياسي والوصول للامل المنشود وهو أردن أقوى ذو تعددية سياسية من خلال أحزاب صاحبة برامج ورؤية مستنيرة.
وكان النائب السابق قيس زيادين هاج مقال الشرفات، وقال: زيادين على مقال الشرفات: فوبيا من الوعي وابوية ووصاية 'فاضحة'
ملخص الخبر: النائب السابق عدنان السواعير يرد على مقال حول حزب الدولة المدنية بانتقاده لعدم معرفة الكاتب بالقوانين النافذة واستخفافه برأي الشارع الأردني.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/12 الساعة 00:03