اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

التعمري: مجموعتنا الأصعب آسيويًا لكن 'احنا قدها'

ملخص الخبر: متوازنة في بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم واللاعب موسى التعمري يتمنى التوفيق للنشامى في البطولة.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/11 الساعة 18:13
كأس آسيا 2023,النشامى,موسى التعمري
مدار الساعة - اعتبر اللاعب موسى التعمري المحترف في صفوف فريق أود لوفين البلجيكي أن مجموعة النشامى في بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم تبدو متوازنة على الورق رغم صعوبتها في الحقيقة، متمنيا التوفيق للنشامى في البطولة.
وأكد التعمري في مداخلة تلفزيونية مع شبكة قنوات "بي إن سبورتس" بعد سحب قرعة كأس آسيا 2023 في الدوحة: "النشامى سيقدمون ما يليق ببطولة كأس لإسعاد الجماهير الأردنية" مؤكدا عزمهم الظهور بمستويات مميزة في البطولة.
وأضاف نجم المنتخب الأردني: "منتخبات ماليزيا والبحرين منتخبات متطورة وقوية، ورغم أن القرعة على الورق تشير إلى أنها مجموعة متوازنة إلا أنها تعتبر على أرض الواقع صعبة".
وتوقع أن تكون مجموعة النشامى الأصعب بين المجموعات، "لكن أحنا قدها. ونفرح جمهورنا الذي ينتظر الكثير منا".
وأشاد نجم النشامى بالمدرب العراقي عدنان حمد المدير الفني لمنتخب الأردني مؤكدا أن المنتخب تطور معه كثيرا منذ عودته لتدريبه، موضحا أن الأردن سيخوض العديد من المباريات القوية من أجل المنافسة على اللقب متمنيا أن تكون البطولة عربية وأن تشهد المباراة النهائية مواجهة عربية خالصة.
ورفض النجم البالغ من العمر 25 عاماً (52 مباراة دولية و12 هدفاً) والذي سجل 6 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة هذا الموسم مع ناديه، الحديث عن مستقبله في الملاعب الأوروبية والأخبار التي أكدت انتقاله إلى مونبيليه الفرنسي لمدة ثلاث مواسم، مفضلا التزام الصمت بشأن ذلك.
ملخص الخبر: متوازنة في بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم واللاعب موسى التعمري يتمنى التوفيق للنشامى في البطولة.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/11 الساعة 18:13