انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

3 شهداء و7 جرحى جراء قصف طائرات الاحتلال شقة جنوب غزة

ملخص الخبر: باسم الجيش الإسرائيلي: قصفنا شقة سكنية في خانيونس واستهدفنا مجموعة من الإرهابيين.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/11 الساعة 09:11
غزة,مدار الساعة,فلسطين,
مدار الساعة - استشهد 3 فلسطينيين وأصيب 7 آخرين، فجر اليوم الخميس، جراء قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي شقة سكنية في خانيونس جنوب قطاع غزة.
وقالت مصادر فلسطينية، إن طائرات الاحتلال قصفت بعدد من الصواريخ شقة سكنية في مدينة حمد في خانيونس، ما أسفر عن استشهاد 3 فلسطينيين من بينهم قائد الوحدة الصاروخية بسرايا القدس وعضو مجلسها العسكري علي غالي.
وقالت سرايا القدس في بيان مقتضب"ننعى الشهيد القائد المجاهد علي حسن غالي عضو المجلس العسكري، ومسؤول الوحدة الصاروخية في سرايا القدس، الذي ارتقى في عملية اغتيال صهيونية غادرة فجر اليوم في خانيونس جنوب قطاع غزة برفقة عدد من الشهداء الأبرار".
من جهته، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: "تمكنا من اغتيال "علي غالي" قائد القوة الصاروخية لحركة الجهاد في قطاع غزة خلال تواجده في مبنى بخانيونس، كما أسفر الهجوم عن مقتل عنصرين آخرين معه.
ملخص الخبر: باسم الجيش الإسرائيلي: قصفنا شقة سكنية في خانيونس واستهدفنا مجموعة من الإرهابيين.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/11 الساعة 09:11