انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الارصاد: تحذر من الغبار الخميس

ملخص الخبر: الأجواء الحارة وظهور الغيوم في الأردن يوم الخميس.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/10 الساعة 23:17
مدار الساعة,درجات الحرارة,البحر الميت,العقبة,
مدار الساعة - ترتفع يوم الخميس نهاراً درجات الحرارة قليلاً لتسجل أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (4-5) درجات مئوية، الاجواء حارة نسبياً في أغلب المناطق، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر خاصة في شرق المملكة مما يؤدي إلى إثارة الغبار خاصة في مناطق البادية.
ليلاً: الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، مع استمرار ظهوركميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية،والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا وتكون مثيرة للغبار في اماكن مختلفة من المملكة خاصة في مناطق البادية.
التحذيرات ليوم الخميس:
- خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في العديد من المناطق خاصة في المناطق الشرقية من المملكة وانعدامها احيانا على الطرق الصحراوية.
أما يوم الجمعة نهاراً: يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، لتصبح الاجواء معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية.
ليلاً: الأجواء مائلة للبرودة في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا
التحذيرات ليوم الجمعة :
- خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية .
ملخص الخبر: الأجواء الحارة وظهور الغيوم في الأردن يوم الخميس.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/10 الساعة 23:17