اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

غوارديولا يعلّق على إمكانية عودة ميسي إلى برشلونة (فيديو)

ملخص الخبر: تأمل جماهير برشلونة في استعادة ميسي بعد انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان، وغوارديولا يتحدث عن تجربته مع اللاعب في برشلونة.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/10 الساعة 20:48
ميسي يعود لبرشلونة
برشلونة يستعيد ميسي
غوارديولا يتحدث عن ميسي
مدار الساعة - رغم الأنباء المتداولة عن اقترابه من الانتقال إلى نادي الهلال السعودي، تأمل جماهير برشلونة استعادة نجمها المفضل ليونيل ميسي بعد موسمين من رحيله.
وينتهي تعاقد النجم الأرجنتيني مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية يونيو المقبل، حيث يعتزم نادي برشلونة الإسباني إصلاح القليل من أزماته الاقتصادية حتى يهيئ لعودة "البرغوث".
ونشرت شبكة "إي.إس.بي.إن" اليوم الأربعاء بعض المقاطع من لقاء حصري لها مع المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا، الذي يقود نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.
وسبق لغوارديولا أن عمل مع ميسي في نادي برشلونة ما بين أعوام 2009 و2012، حيث حققا سويا الكثير من لحظات المجد الكروي، وعلى رأسها التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في عامي 2009 و2011.
ماذا قال غوارديولا عن عودة ميسي إلى برشلونة؟
يبدو المدير الفني الإسباني متحمسا لفكرة عودة ميسي إلى بيته القديم، وذلك من خلال كلمات حواره مع الشبكة الرياضية الأميركية الشهيرة.
وقال غوارديولا: "أنا واثق أن ليو ميسي سيفعل كل ما في وسعه للعودة إلى برشلونة".
وتابع: "أثق أن خوان لابورتا أيضا يفعل ما في وسعه لكل يتحقق الأمر. آمل أن يودع كرة القدم بالطريقة التي يستحقها".


وأضاف: "لديّ مقعدي الخاص في ملعب "كامب نو"، وآمل أن أكون جالسا عليه حين يظهر ميسي لمرة أخيرة كلاعب كرة قدم".
وعن رحيل اللاعب الأرجنتيني عن صفوف برشلونة قبل موسمين، قال بيب: "لقد كان أمرا غير متوقع. إنه اللاعب الأفضل في التاريخ، وآمل أن ينهي مسيرته بقميص برشلونة. لقد ساهم في أن يجعل برشلونة ناديا أكبر مما كان عليه".
(وكالات)
ملخص الخبر: تأمل جماهير برشلونة في استعادة ميسي بعد انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان، وغوارديولا يتحدث عن تجربته مع اللاعب في برشلونة.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/10 الساعة 20:48