انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

خرفان يلتقي مدير شؤون الاونروا

ملخص الخبر:
مدار الساعة,مناسبات أردنية,دائرة الشؤون الفلسطينية,أونروا,#دائرة_الشؤون_الفلسطينية #الاونروا #المخيمات_الفلسطينية
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - عقد المهندس رفيق خرفان مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية في مكتبه اليوم الأربعاء 10/5 اجتماعا دوريا مع مدير شؤون الاونروا في الأردن اولاف بيكر.
وبحث الجانبان خلال الاجتماع عدة قضايا أبرزها اخر تطورات عملية مسح رواتب العاملين في الاونروا بالإضافة الى بحث دراسة الجدوى الخاصة بإقليم الأردن
كما ناقش الطرفان أبرز المشاكل والعقبات التي تواجه عمل الاونروا في المخيمات للوصول الى حلول تذلل العقبات وتمكن الاونروا من القيام بعملها على الوجه الأكمل.
وأشار بيكر الى التنسيق المميز لزيارات عدة وفود الى المخيمات أبرزها زيارة رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة الى مخيم الحسين وزيارة الوفد الألماني الى مخيم جرش ووصفها بأنها ناجحة.
وبدوره أكد خرفان على استمرار الحكومة الأردنية بدعمها للأونروا بما يخدم اللاجئين الفلسطينيين في المملكة والمساهمة في تذليل كافة العقبات التي توجهها.
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ