انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الأرصاد: منخفض خماسيني الخميس

ملخص الخبر:
مدار الساعة,درجات الحرارة,#الطقس #درجات_الحرارة #الأجواء_الحارة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/09 الساعة 23:00
حجم الخط
مدار الساعة - ترتفع يوم الاربعاء نهاراً درجات الحرارة بشكل ملموس ، الأجواء دافئة في معظم المناطق، وحارة نسبياً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة ، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً.
ليلاً: الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة.
أما يوم الخميس نهاراً: يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتسجل درجة الحرارة العظمى أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (3-5) درجات مئوية، الاجواء حارة نسبياً ومغبرة في أغلب المناطق، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر.
ليلاً: الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، مع ظهوركميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين و الأخر تثيرالغبار في العديد من المناطق
التحذيرات ليوم الخميس :
- خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في العديد من المناطق وقد تنعدم احياناً على الطرق الصحراوية.
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/09 الساعة 23:00