انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

كريشان يعد العساف بحل القضايا العالقة في تلاع العلي وخلدا وام السماق

ملخص الخبر:
مدار الساعة,مناسبات أردنية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/09 الساعة 21:18
حجم الخط
مدار الساعة - بحث عضو مجلس محافظة العاصمة عن منطقة تلاع العلي وخلدا وام السماق المحامي نايف العساف مع نائب رئيس الوزراء ووزير الادارة المحلية معالي توفيق كريشان بعض الملفات المتعلقة منطقة تلاع العلي وخلدا وأم السماق بشكل خاص، والعاصمة بشكل عام.
وفيما يتعلق مركز صحي تلاع العلي وخلدا وأم السماق، وعد معالي الوزير تبنيه الاجراءات السابقة التي قام بها، ممثل المنطقة في مجلس المحافظة المحامي العساف، في تحويل المركز إلى مركز صحي شامل.
وكما شدد الوزير على دعم مذكرة العساف السابقة بما يتعلق باستمرار العمل بمكتب احوال مدنية تلاع العلي وخلدا وام السماق، مشيرا إلى أنه سيطلب من معالي وزير الداخلية مازن الفراية، بزيارة المكتب والاطلاع على الخدمات التي يقدمها لاهالي المنطقة والمناطق المجاورة.
وشكل كريشان خلال اللقاء، لجنة لمتابعة ملف المدارس في المنطقة تمهيدا لتسليم المبان الجاهزة، والاسراع في تجهيز المبان الاخرى.
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/09 الساعة 21:18