اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ماذا يفعل محمد صلاح في برشلونة؟

ملخص الخبر: فريقه، محمد صلاح يفاجئ جماهيره بصورة دون تحديد المكان.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/09 الساعة 19:48
محمد صلاح,ليفربول,ضغط المباريات
مدار الساعة - فاجأ الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، جماهيره بصورة له دون أن يحدد المكان الذي يتواجد فيه.
وكان ليفربول توجه إلى مدينة برشلونة لقضاء استراحة قصيرة مع وجود فترة 8 أيام بلا مباريات خلال الوقت الحالي، في ظل ضغط المباريات الذي يعاني منه الفريق.
وقبل تلك الاستراحة، لعب ليفربول 6 مباريات بالدوري الإنجليزي في 20 يومًا فقط، وفاز بهم جميعًا لينعش آماله في الوصول إلى المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.
ولن يلعب ليفربول مرة أخرى حتى مساء الإثنين المقبل، حين يواجه خارج الديار، فريق ليستر سيتي ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي.
وبدلا من منحهم أيام إجازة فردية مع عدم وجود تدريبات، نظَّم ليفربول رحلة للاعبين إلى مدينة برشلونة خلال عطلة نهاية الأسبوع حتى يتيح للفريق فرصة للاستمتاع وتصفية أذهان لاعبيه قبل العودة لاستئناف مشوارهم بالبريميرليغ.
محمد صلاح في برشلونة
وكان هناك حالة من التكتم سيطرت على اللاعبين خلال تلك الزيارة، إذ لم يقوموا بنشر أي صور على مواقع التواصل الاجتماعي.
ولكن رغم ذلك، أعطى محمد صلاح لمحة عن تلك الزيارة للمدينة الكتالونية، حيث نشر اليوم الثلاثاء صورة لنفسه مع 7 لاعبين، هم، ريس ويليامز وجوردان هندرسون وهارفي إليوت ولويس دياز وكوستاس تسيميكاس وفابينيو وأدريان.
كما تم رصد اللاعبين في مطعم "Salt Restaurant & Beach Club" يوم السبت الماضي، مع ظهور صور لهم بجانب المسبح يوم الإثنين الفائت.
يذكر أن ليفربول يحتل حاليا المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع الذي خسر في آخر مباراتين، لكن لديه مباراة أقل من "الريدز".
ملخص الخبر: فريقه، محمد صلاح يفاجئ جماهيره بصورة دون تحديد المكان.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/09 الساعة 19:48