اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

'لا شيء مؤكدا حتى الآن'.. والد ميسي ينفي انتقاله للهلال السعودي

ملخص الخبر: تضارب الأنباء حول انتقال ميسي إلى الهلال السعودي في الموسم المقبل
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/09 الساعة 19:46
ميسي الهلال,مستقبل ميسي,الانتقالات الصيفية
مدار الساعة - تتضارب الأبناء في شأن التحاق نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الأرجنيتي ليونيل ميسي بنادي الهلال السعودي، حيث خرج وكيل أعماله ليؤكد بأن "لا شيء مؤكدا حتى الآن في شأن انتقال ميسي إلى أيّ فريق في الموسم المقبل".
وترددت أنباء صبيحة الثلاثاء تفيد بأنّ الهلال السعودي توصل إلى اتفاق مع ميسي، وأنّ الأخير قام بتوقيع العقد، وفق ما أفاد به مصدر مقرب من المفاوضات لوكالة الأنباء الفرنسية.

غير أنّ وكيل أعمال ميسي (والده) خورخي ميسي، أصدر بيانا رسميا للتعليق على مستقبل نجله خلال الموسم المقبل، أكد فيه أنه لم يتمّ اتخاذ القرار بعد، ولن يتمّ النظر في هذا الأمر حتى ينهي ميسي موسمه مع باريس سان جيرمان، والذي ينتهي في 30 يونيو المقبل.
وفنّد وكيل أعمال بطل العالم كل المزاعم التي تفيد بتوقيع ميسي مع أحد الأندية في الشرق الأوسط، وأكد أنه "لا اتفاقات مع أيّ فريق حتى الآن، لا شفهيا ولا موقّعا ولا متفقا عليه، ولن يكون هناك حتى نهاية الموسم الحالي".


واعتبر والد ميسي أنّ الأنباء التي تروّج في شأن انضمام ميسي لبعض الأندية، لا تعدو سوى شائعات، وقال :"هناك دائمًا الكثير من الشائعات والأقاويل التي تستخدم اسم ميسي لاكتساب الشهرة، ومع ذلك يمكننا تأكيد أنّ هذه الأخبار غير صحيحة، وانتقد وسائل الإعلام التي لا تحترم الجمهور، حيث تقوم بخداع الآخرين بطريقة متعمدة من دون تقديم دليل على صحة مزاعمهم، من أجل تحويل أيّ شائعة خبيثة إلى خبر حقيقي يخدم مصالحهم".
(وكالات)
ملخص الخبر: تضارب الأنباء حول انتقال ميسي إلى الهلال السعودي في الموسم المقبل
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/09 الساعة 19:46