انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

جورجينا تغضب السعوديين من جديد.. ماذا فعلت؟

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/09 الساعة 18:27
حجم الخط
مدار الساعة - في تصرف أثار غضب وانتقاد الجماهير السعودية لمخالفته تقاليده وأعراف المملكة، أقدمت عارضة الأزياء الأرجنتينية، صديقة نجم نادي النصر السعودي البرتغالي كريستيانو رونالدو، على نشر مجموعة صور مثيرة لها عبر حسابها الرسمي في إنستغرام.
وظهرت جورجينا بإطلالة جريئة بملابس سباحة باللون الأزرق وهي تستمع بلحظات استجمام في مسبح إقامتها بالعاصمة السعودية الرياض.
وأرفقت عارضة الأزياء الأرجنتينية الصور التي نشرتها بعبارة "لكل سماء لونها".
واعتبر متابعو حساب عارضة الأزياء الأرجنتينية أن ما قامت به يخالف تقاليد وعادات المملكة، وأن نشر صور خادشة بالحياء العام يتنافى مع قواعد الاحترام.
وانهالت تعلقيات نشطاء منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بالتعليقات المنتقدة لتصرف جورجينا، وطالبوها باحترام أهل البلد وعاداته وتقاليده.
في المقابل، اعتبر آخرون أن ما قامت به صديقة نجم النصر السعودي حرية شخصية ويدخل ضمن مجال عملها على منصات التواصل الاجتماعي قصد جني الأموال عن طريق التسويق لماركات الملابس.
(وكالات)
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/09 الساعة 18:27