انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

القبض على عمرو يوسف وكندة علوش بتهمة حيازة مخدرات!

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/19 الساعة 11:53
مدار الساعة,مصر,الجيزة,

مدار الساعة - نشرت بوابة "الأهرام" الإلكترونية خبراً عن إلقاء القبض على الممثل المصري عمرو يوسف والسورية كندة علوش بتهمة حيازة المخدرات.

وقالت البوابة إن أجهزة أمن الجيزة قبضت عليهما أثناء وجودهما أمام مطعم بمنطقة العجوزة، بعد تفتيش سيارتهما وضبط أقراص مخدرة وكوكايين.

فيما أكد الموقع المصري أنهما اقتيدا إلى قسم شرطة العجوزة، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وفند الموقع أعداد الأقراص المخدرة المصادرة، وهي: 15 قرص "تامول" مخدر، و"تذكرتي/ظرفي كوكايين".

فيما نقلت "مجلة لها" الخبر عن الشبكات الاجتماعية، مؤكدةً أن الواقعة حدثت فجر السبت 19 أغسطس/آب 2017، ونوهت إلى عدم تأكدها بعد من مصدر رسمي.

من جانبه، نفى نقيب المهن التمثيلية المصري أشرف زكي، الخبر، مؤكداً أن عمرو يوسف وكندة علوش لم يتم إلقاء القبض عليهما، مشدداً على أن الأخبار المتداولة عارية من الصحة، وذلك في تصريحه لموقع "مصراوي".

يذكر أن آخر منشور كتبته كندة على حسابها على فيسبوك منذ 11 ساعة، وهو لقطة من أحد أعمالها الفنية، فيما لم تحدث حساباتها على تويتر، أو إنستغرام منذ عدة أيام، وكذلك حسابات زوجها على فيسبوك وإنستغرام.

جدير بالذكر أن يوسف وعلوش تزوجا في نوفمبر/تشرين الثاني 2016، وذلك بعد علاقة حب جمعتهما أثناء تشاركهما في بعض الأعمال الفنية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/19 الساعة 11:53