اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اللصوص يسطون على منزل رودريغو

ملخص الخبر: المسروقات حتى الآن، ولكن اللاعب رودريغو تعرض لعملية سرقة في منزله في مدريد.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/08 الساعة 21:04
مدار الساعة,عبين,حادث,إعلان,حوادث,الملك,
مدار الساعة - لم يسلم نجم نادي ريال مدريد الإسباني، والمنتخب البرازيلي رودريغو، من استهدافه من طرف اللصوص المتخصصين في سرقة منازل اللاعبين، حيث تعرض فجر الاثنين، إلى عملية سرقة وسطو، بحسب ما أعلنت شرطة مدريد التي فتحت تحقيقا في الحادث.
وقالت الشرطة الإسبانية إنها فتحت تحقيقا في حادث سطو وقع ليلة الأحد الاثنين في منزل مهاجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم الدولي البرازيلي رودريغو، الذي يقع في مدينة بالقرب من العاصمة مدريد.
وبحسب الشرطة الإسبانية، فإن عملية السطو وقعت في وقت مبكر من صباح الاثنين، مشيرة إلى أن حارس أمن خاص أبلغ عن الحادث وقام بإخطار الشرطة..
ولم يتم تحديد ماهية وقيمة الممتلكات التي تعرضت للسرقة، حيث اكتفت الشرطة بالإعلان عن الحالة التي وجدت عليها منزل اللاعب، إذ وجد أفراد الشرطة الباب مكسورا وغرفا عدة مقلوبة.
عصابة متخصصة
حادث سرقة منزل رودريغو لم تكن الأولى ضمن حوادث مشابعة تعرض لها نجوم كرة القدم. حيث أعلن الحرس المدني الإسباني والشرطة الأوروبية "يوروبول" في أكتوبر 2019 عن تفكيكهما شبكة للصوص استهدفت لاعبي كرة القدم من أتلتيكو مدريد وريال مدريد.
وأظهرت التحقيقات أن الشبكة تستهدف منازل لاعبين مشهورين بالدوري الإسباني، ومن ضمنهم كريم بنزيما وداني كارفاخال، وكاسيميرو المنتقل إلى الدوري الإنجليزي، ولاعب وسط نادي أتلتيكو مدريد السابق، الذي يمارس حالي في صفوف أرسنال الانجليزي الحالي توماس بارتي.
وتزامن تعرض منزل رودريغو مع غمرة احتفاله بالتألق رفقة ريال مدريد وتسجيله لهدفيه ضمن نهائي كأس ملك إسبانيا التي فاز بها الفريق الملكي على حساب نادي أوساسونا 2-1.
(وكالات)
ملخص الخبر: المسروقات حتى الآن، ولكن اللاعب رودريغو تعرض لعملية سرقة في منزله في مدريد.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/08 الساعة 21:04