اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مجالس رياضية أردنية.. الوحدات يفاوض جبل المكبر.. أرضية ملعب الأمير محمد متهالكة والسلط يطلب مهاجم الجزيرة

ملخص الخبر: مدار الساعة يكشف عن مفاوضات الوحدات مع مدافع جبل المكبر للانضمام على سبيل الإعارة.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/08 الساعة 20:19
مدار الساعة الرياضية
صفقات الوحدات
أخبار الكرة الأردنية
مدار الساعة - محمد عربيات - تطل عليكم " مدار الساعة" من خلال زاوية "مجالس رياضية" لتقدم لكم وجبة من اخبار الكرة الأردنية،اضافة إلى ما يدور في أروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.
الوحدات يفاوض جبل المكبر
دخل نادي الوحدات بمفاوضات مكثفة مع مدافع نادي جبل المكبر الفلسطيني مهدي عيسى.
وبحسب المعلومات التي وقفت عليها "مدار الساعة"، فان عيسى الذي يرتبط بعقد مع النادي الفلسطيني، لمدة موسمين، لم يمانع بفكرة الانضمام لصفوف الوحدات، على سبيل الإعارة.
ومن المقرر أن يحسم الوحدات صفقة انضمام عيسى، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.
وتشير المعلومات إلى إمكانية إجراء صفقة تبادل بين المكبر والوحدات في مركز قلب الدفاع.
تجدر الإشارة إلى ان نادي الوحدات توصل لاتفاق مع اللاعب الفلسطيني، زيد القنبر، لتمثيل صفوف الفريق،حيث من المقرر أن يتوجه اللاعب إلى الأردن بعد انتهاء معسكره التدريبي مع المنتخب الاولمبي، حيث سيواجه منتخبنا الوطني في فلسطين يوم 14/5 .
أرضية ملعب الأمير محمد متهالكة
كشف أحد أندية المحترفين عن امتعاضه، بشان أرضية ملعب الأمير محمد في الزرقاء.
وبين المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن النادي خاض مباراة ودية على الملعب، خلال الأيام الماضية، استعدادا لبطولة درع الاتحاد،التي تنطلق الأسبوع الجاري.
وبين المصدر، أن أرضية الملعب منهكة ومتهالكة، وذلك من شدة استخدام الملعب بشكل كبير، وابدى النادي استغرابه ودهشته من أرضية الملعب بحسب وصفه، مبينا بأن فترة التوقف كانت كفيلة للعمل على صيانة جميع الملاعب.
وابدى المصدر تخوفه بشأن أرضية الملعب، التي ستكون شاهدة على بطولة درع الاتحاد، حيث ستقام جيمع مباريات البطولة على ذات الملعب، مطالبا اتحاد الكرة بضرورة إيجاد الحلول قبل انطلاق البطولة، حفاظا على سلامة اللاعبين.
السلط يطلب مهاجم الجزيرة
قدم نادي السلط، كتابا رسميا لنادي الجزيرة، يتضمن إمكانية الحصول على اللاعب بكر كلبونة.
ووفق المعلومات التي وقفت عليها "مدار الساعة" فإن السلط ينتظر رد نادي الجزيرة،الذي لم يبدِ أية قرارات بشأن اللاعب حتى الآن.
قرعة نهائيات كأس آسيا تسحب الخميس
تسحب عند الساعة الثالثة من مساء يوم الخميس المقبل، في العاصمة القطرية الدوحة، قرعة نهائيات كأس آسيا لكرة القدم 2023، والتي ستقام في قطر.
وسيتم تقسيم المنتخبات المشاركة في البطولة، وعددها 24 على ست مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، ويتأهل إلى دور الـ16 أول فريقين من كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث.
الحسين يتوصل لاتفاق مع مدافع المنتخب
توصل نادي الحسين اربد، لاتفاق مع أحد مدافعي المنتخب الوطني، المحترف حاليا في الخارج.
ووفق المعلومات،فان اللاعب ينتظر انتهاء عقده خلال الفترة المقبلة،من اجل إنهاء كافة التفاصيل مع الحسين.
كواليس الأندية
• أندية المحترفين مازالت تنتظر رد اتحاد الكرة، بشأن حرمان بعض الأندية من التسجيل... الأندية قدمت مقترحاتها خلال الأيام الماضية، بانتظار رد اتحاد كرة القدم.
• نادي الكرمل أقام بطولة الكرمل العربية لكرة الطائرة، بمشاركة خمسة أندية عربية، وتقام منافسات البطولة في صالة نادي الكرمل بمدينة اربد... البطولة شهدت حضور القنصل الفخري الاردني لدى هنغاريا زيد نفاع ورئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة وعدد من الشخصيات المعروفة.
• أندية المحترفين بدأت تنتظر وصول اللاعبين المحترفين، خلال الساعات المقبلة.
• قائد الفيصلي براء مرعي، يواصل تدريباته مع النادي الفيصلي، وتشير المعلومات إلى ان مرعي لن يكون حاضرا في بطولة درع الاتحاد.
ملخص الخبر: مدار الساعة يكشف عن مفاوضات الوحدات مع مدافع جبل المكبر للانضمام على سبيل الإعارة.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/08 الساعة 20:19