اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

فوز جامعة الزرقاء بالميدالية الذهبية في بطولة المملكة لمحترفي الجوجيتسو

ملخص الخبر: طالب جامعي يفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة المملكة لمحترفي الجوجيتسو في وزن 94 كغم.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/08 الساعة 19:59
الجامعة الرياضية,الطلبة الأبطال,الجوجيتسو الأردنية
مدار الساعة - فاز الطالب عمر بلتاوي من جامعة الزرقاء بالمركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة المملكة لمحترفي الجوجيتسو في وزن 94 كغم .
وأقيمت فعاليات البطولة التي رعاها الاتحاد الأردني للجوجيتسو في مدينة الحسين للشباب /صالة الأميرة سمية بمشاركة 168 لاعباً من أبطال اللعبة في المملكة .
وأشاد رئيس الجامعة نضال الرمحي بجهود الطلبة اللاعبين وحماسهم وروحهم الرياضية، مؤكداً أن الجامعة تحرص على المشاركة في البطولات الرياضية لدورها المهم في صقل مواهبهم ومهاراتهم ودعم أنشطتهم.
وثمن الرمحي جهود الطلبة وسعيهم المستمر للمشاركة في المسابقات الوطنية المتعددة التي تدعم مسيرتهم العلمية وتصقل مهاراتهم العملية، وإتاحة الفرصة أمامهم لإثبات قدرتهم وتميزهم وتحفيز روح التعاون والتنافس الشريف مع زملائهم من الجامعات الأردنية ، الأمر الذي يحقق تطلعات رئيس مجلس أمناء شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة في رفد السوق المحلية بخريجين قادرين على المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة في المملكة .
بدوره أكد عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد مساعدة أن جامعة الزرقاء ، وبتوجيهات من رئيس مجلس أمناء شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة مستمرة في دعم الطلبة المبدعين في المجالات كافة ، معرباً عن أمله بأن يستمر طلبة جامعة الزرقاء في التميز والتفوق والنهوض باسم الجامعة ، ويحصدون المراكز الأولى في مختلف المحافل والمسابقات التي تنمي روح التنافسية وتعزز العمل بروح الفريق الواحد.
--(بترا)
ملخص الخبر: طالب جامعي يفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة المملكة لمحترفي الجوجيتسو في وزن 94 كغم.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/08 الساعة 19:59