اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أرتيتا: متمسكون بالأمل حتى آخر لحظة

ملخص الخبر: مدرب آرسنال يعبر عن فخره بلاعبيه بعد الفوز على نيوكاسل في البريميرليج.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/08 الساعة 15:49
آرسنال يستمر في المنافسة,فخور بلاعبي آرسنال,التنافسية والرغبة في آرسنال
مدار الساعة - عبر الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لآرسنال، عن فخره بلاعبيه عقب مباراة نيوكاسل، مشيرًا إلى أن فريقه مستمر في المنافسة حتى النهاية.
وحقق آرسنال، فوزًا غاليًا على حساب مضيفه نيوكاسل، بهدفين دون رد، اليوم الأحد، على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن مباريات الجولة 35 للبريميرليج.
وقال أرتيتا، في تصريحات لشبكة "BT sports" عقب المباراة: "أنا سعيد وفخور جدًا باللاعبين، وبالطريقة التي تعاملوا بها مع اللقاء، وأمام خصم صعب مثل نيوكاسل، حيث يقومون بعمل جيد حقًا".
وأضاف: "اليوم كان علينا أن نظهر نوعًا مختلفًا من التنافسية والرغبة ثم الجودة".
وتابع: "عليك أن تستمر في التطور، لقد فعلنا ذلك لمدة 10 أشهر ويجب أن نواصل البحث كل يوم".
وأوضح: "المطالب عالية بشكل لا يصدق، نحن نعلم ذلك، ونفعل ما يتعين علينا القيام به للفوز بمباريات كرة القدم، يتبقى أمامنا 3 لقاءات ومازلنا ننافس".
وختم: "قبل المباراة، شعرت أنني سأرتدي حذائي اليوم لأن الجو كان رائعًا، هذا ما تريده، أنت تلعب من أجل بطولة، ونحن نضمن المركز الثاني، دعنا نواصل البحث والقتال ونرى ما ينتظرنا".
ملخص الخبر: مدرب آرسنال يعبر عن فخره بلاعبيه بعد الفوز على نيوكاسل في البريميرليج.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/08 الساعة 15:49