اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

عربيات يكتب : “الحرمان“ يهدد درع الاتحاد وماهو مصير اللاعبين ؟

ملخص الخبر: بطولة درع الاتحاد الأردني مهددة بالانسحاب بسبب حرمان تسعة أندية من تسجيل اللاعبين، وعدم إيجاد حلول من اتحاد الكرة، وقدمت الأندية مقترحان لحل المشكلة.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/07 الساعة 21:51
بطولة درع الاتحاد الأردني
أندية المحترفين تطالب بالحلول
تهديد انسحاب من بطولة درع الاتحاد
مدار الساعة - كتب : محمد عربيات - لم تتضح الرؤية حتى اللحظة،حول تفاصيل انطلاق بطولة درع الاتحاد الاردني.
ودخلت أندية المحترفين حالياً،في متاهات من حيث المشاركة في بطولة درع الاتحاد،بالفريق الأول أو بالفريق الرديف .
وفي ظل حرمان تسعة أندية من تسجيل اللاعبين،وعدم إيجاد حلول من اتحاد الكرة حتى اللحظة،فان بطولة درع الاتحاد باتت مهددة وبدأت أندية المحترفين بالتشاور بشأن الانسحاب حال عدم إيجاد الحلول المناسبة.
وقدمت اندية المحترفين خلال اليومين الماضيين،كتابا لاتحاد كرة القدم،يتضمن عدة حلول بشأن حرمان الأندية من التسجيل.
ووفق المعلومات التي وقفت عليها مدار الساعة،فان الأندية مجتمعة،قدمت مقترحان على طاولة اتحاد كرة القدم.
حيث قدمت الأندية في المقترح الاول،ان يتم تسديد مستحقات اللاعبين ممن تقدموا بشكوى بحق الأندية،بحيث يتم تسديد مستحقاتم على ثلاثة دفعات،ولمدة ثلاثة سنوات.
فيما كان المقترح الثاني،ان يتم تسديد مستحقات اللاعبين،بنسبة 50%،كما فعل اتحاد كرة القدم في الموسم الماضي.
ولم يتخذ اتحاد كرة القدم،حتى وقتنا الحالي،اية قرارات وحلول بشأن حرمان الأندية،ونحن على بعد ثلاثة أيام من انطلاق البطولة .
كان من المفترض على اتحاد كرة القدم،حسم قضية حرمان الأندية،خلال الأشهر الماضية،مستغلا فترة التوقف ،وماهو مصير اللاعبين الذين وقعوا حديثا مع الأندية الممنوعة من التسجيل.
بقي القول،ان اتحاد كرة القدم،وبحسب ما ذكرت أندية المحترفين،قد قدم وعودا للاندية خلال اجتماعها مع الاتحاد،بان يتم منح الأندية مبلغ 50 الف دينار لكل ناد، من أجل اغلاق القضايا المالية وتسجيل لاعبين جدد،كا نوع من أنواع الدعم من اتحاد الكرة.
وتسملت الأندية خلال اليومين الماضيين،مبلغ 25 الف دينار،من اجل تسديد مستحقات اللاعبين،لكن اتحاد كرة قرر خصم هذه الدفعة من المبلغ الإجمالي من الرعاية خلال الموسم الكروي،الامر الذي أثار غضب الأندية رافضة أن يتم خصم المبلغ من اتفاقية رعاية اتحاد الكرة مع شركة التداول المالي CFI .
ملخص الخبر: بطولة درع الاتحاد الأردني مهددة بالانسحاب بسبب حرمان تسعة أندية من تسجيل اللاعبين، وعدم إيجاد حلول من اتحاد الكرة، وقدمت الأندية مقترحان لحل المشكلة.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/07 الساعة 21:51