انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

الصفدي يعقد لقاءات ثنائية وثلاثية مع نظرائه العرب

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المملكة الأردنية الهاشمية,المملكة العربية السعودية,جمهورية مصر العربية,1. #مجلس_جامعة_الدول_العربية,2. #تطورات_الأزمة_السورية,3. #التباحث_الدولي
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/07 الساعة 17:39
حجم الخط
مدار الساعة - شارك نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، اليوم، في أعمال الدورة غير العادية لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، والتي دعت لها المملكة الأردنية الهاشمية، والمملكة العربية السعودية، وجمهورية العراق، وجمهورية مصر العربية، للتباحث حول تطورات الأزمة السورية.
وشارك الصفدي في الدورة غير العادية التي دعت لها جمهورية مصر العربية، وبالتنسيق مع المملكة العربية السعودية للتباحث حول تطورات الملف السوداني، والدورة غير العادية التي دعت لها دولة فلسطين للتباحث حول تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.
والتقى الصفدي على هامش الاجتماعات مع عدد من نظرائه، حيث أجرى محادثات مع نظيره المصري سامح شكري، والسعودي سمو الأمير فيصل بن فرحان، والمغربي ناصر بوريطة، كما عقد اجتماعاً ثلاثياً مع نظيره السعودي سمو الأمير فيصل بن فرحان، والكويتي الشيخ سالم الصباح.
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/07 الساعة 17:39