انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

زيادة عدد الأندية النسوية يحرم الاهلي المشاركة محليا وآسيويا

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار رياضية,#النادي_الأهلي #دوري_المحترفات #اللاعبات_الأردنيات
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/03 الساعة 20:20
حجم الخط
مدار الساعة - محمد عربيات - كشف مصدر من النادي الاهلي، عدم مشاركة حامل لقبي الدوري والكاس، في منافسات الموسم المقبل 2023 - 2024 .
وبين المصدر في تصريح لـ ”مدار الساعة " أن أسباب اعتذار النادي الأهلي، جائت بسبب عدم جاهزية الفريق اللوجستية.
وأشار المصدر، أن النادي الاهلي بدأ بالمفاوضات مع عددا من اللاعبات خلال الفترة الماضية،وتمكن من إبرام بعض التعاقدات استعداد للموسم،مبينا بأن قرار زيادة عدد الفرق من 5 إلى 6 فرق،حالا دون جاهزية الاهلي.
وأكد المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه،ان قلة عدد اللاعبات في الاردن كان سبباً رئيسياً أيضا في ذلك،حيث أصبح كشف اللاعبات منقوصا بشكل ملحوظ،الامر الذي دفع النادي في اتخاذ قراره بعدم المشاركة،واعتبارها فرصة كافية للعمل على تصويب الأوضاع للفريق.
وبات من حكم المؤكد ايضا،اعتذار النادي الاهلي،عن عدم المشاركة في بطولة الأندية الآسيوية،باعتباره بطلا لدوري المحترفات النسخة الماضية .
ومن المقرر أن يشارك في البطولة، نادي الاتحاد، الذي حل وصيفا للدوري والكاس.
وتوج النادي الاهلي الموسم الماضي، بلقب دوري المحترفات للمرة الأولى في تاريخه،الى جانب حصوله على بطولة كأس الأردن.
الجدير بالذكر،ان اتحاد كرة القدم،كان قد قرر زيادة عدد الفرق إلى 6 فرق بدلا من 5 للموسم المقبل،ليتسبب ذلك بحرمان فريق الأهلي، ليبقى عدد الفرق كما هو عليه للنسخة الحالية.
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/03 الساعة 20:20