انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

'أبو جاجة' يُحقق انتصار أردني جديد في بطولة العالم للملاكمة

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار رياضية,المنتخب الوطني,#محمد_أبو_جاجة #بطولة_العالم_للملاكمة #المنتخب_الوطني_الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/03 الساعة 16:54
حجم الخط
مدار الساعة -حقق لاعب المنتخب الوطني للملاكمة، محمد أبو جاجة، مساء اليوم الأربعاء، الفوز في مستهل مشاركته ببطولة العالم والمقامة في العاصمة الأوزبكية طشقند بمشاركة ٥٣٨ لاعب من ١٠٧ دول.
ونجح "أبو جاجة" في الفوز على اللاعب الكازاخستاني، "تالغات سيرمبيتوف" في دور الـ ٣٢ ضمن منافسات وزن ٥٧-٦٠ كغم لينتقل إلى دور الـ ١٦ والذي سيلتقي خلاله مع لاعب فيجي "جوني".
ويعتبر هذا هو الانتصار السادس الذي يحققه لاعب من لاعبي المنتخب الوطني في بطولة العالم بعد كل من يوسف عشيش وأحمد الطعيمات وعدي الهنداوي وعبادة الكسبة ومحمد المهيرات لتكون نسبة انتصاراتنا ١٠٠٪.
هذا وتستكمل يوم غد المشاركة الأردنية في بطولة العالم حيث سيلتقي اللاعب حذيفة عشيش مع اللاعب السريلانكي غوداكاندالاج باسيندو في دور الـ ٦٤ من منافسات وزن (٤٨-٥١ كغم) فيما سيخوض عبادة الكسبة مواجهته الثاني ضمن منافسات وزن (٦٠-٦٣.٥ كغم) وسيلتقي في دور الـ ٣٢ مع اللاعب الطاجيكستاني أوسمونوف باخودور.
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/03 الساعة 16:54