انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

كريم بنزيما يُرزق بمولوده الرابع

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة,#كريم_بنزيما #أب_للمرة_الرابعة #ريال_مدريد
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/30 الساعة 19:43
حجم الخط
مدار الساعة - أصبح النجم الفرنسي كريم بنزيما أبا للمرة الرابعة بعد إنجابه لطفل من شريكته الأميركية جوردان أوزونا، يوم الخميس الماضي.
وأنجب نجم ريال مدريد الإسباني من عارضة الأزياء الأميركية لأول مرة، ليصبح أبا لـ 4 أطفال.
ورُزق بنزيما بنجله إبراهيم من زوجته الأولى، عارضة الأزياء كورا غوتييه، كما رُزق بميليا ونوري من زوجته الثانية كلوي دي لوناي.
ولم يعلق المهاجم الفرنسي على الخبر، بينما اكتفت عارضة الأزياء الأميركية بالكشف عن الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وذكر موقع "سيمينا" الإسباني أن بنزيمة تواجد رفقة شريكته بإحدى المستشفيات في العاصمة الإسبانية مدريد في منتصف الأسبوع الماضي.
ويفرض بنزيمة سرية كبرة على علاقته بحبيبته الحالية، حيث ذكرت تقارير صحفية أن القليل من المقربين فقط هم من كانوا على علم بخبر الحمل.
وأكد موقع "سيمينا" على أن النجم الفرنسي ينوي تأكد ارتباطه بشكل رسمي من جوردان أوزونا بعد ولادة طفلهما الأول.
ويعيش كريم بنزيمة حالة فنية مميزة رفقة ريال مدريد هذا الموسم، حيث أحرز 17 هدفا في الدوري الإسباني ونجح في تسجيل الهاتريك في 3 مناسبات خلال شهر أبريل في مختلف المسابقات.
اللاعب الحاصل على جائزة الكرة الذهبية في نهايات العام الماضي يقود ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
(وكالات)
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/30 الساعة 19:43