انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مجالس رياضية أردنية.. القنبر يدخل بحسابات الفيصلي.. الوحدات يفاتح مدافع المكبر.. العرسان يعود للأردن والآسيوي يصدر قراراته بشأن الرخصة الآسيوية

ملخص الخبر: مدار الساعة يتحدث عن اهتمام الوحدات بمدافع جبل المكبر ودخول القنبر في حسابات الفيصلي، بالإضافة إلى تكريم الزميل منعم الفاخوري من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/29 الساعة 22:21
مدار الساعة,الأردن,نادي الوحدات,فلسطين,النادي الفيصلي,الاردن,العراق,الكويت,معان,
مدار الساعة - محمد عربيات - تطل عليكم " مدار الساعة" من خلال زاوية "مجالس رياضية" لتقدم لكم وجبة من اخبار الكرة الأردنية، اضافة إلى ما يدور في أروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.
الوحدات يفاتح مدافع جبل المكبر
فاتح نادي الوحدات، مدافع نادي جبل المكبر الفلسطيني، مهدي عيسى، من أجل ضمه لصفوف الفريق. وبحسب العلومات التي وقفت عليها "مدار الساعة" فإن الوحدات عرض على اللاعب الانضمام للفريق، على سبيل التجربة في بطولة درع الاتحاد. وتشير المعلومات الى أن مدافع المكبر رفض فكرة الخضوع للتجربة مع الفريق، حيث رحب بتمثيل الوحدات، عن طريق توقيع العقد مباشرة دون الخضوع للتجربة.
القنبر يدخل في حسابات الفيصلي
بات لاعب المنتخب الفلسطيني، وجبل المكبر، زيد القنبر، في حسابات النادي الفيصلي. ووفق المعلومات، فان الفيصلي وضع القنبر في حساباته،في حال فشل المحترف الافريقي جون انطوي، الذي وصل خلال الأيام القليلة الماضية. وسيكون انطوي على المحك خلال بطولة درع الاتحاد،حيث تمثل هذه البطولة المعيار الحقيقي الذي سيظهر مستوى اللاعب.
الآسيوي يكرم منعم فاخوري
يقيم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حفلا تكريميا للزميل منعم الفاخوري خلال مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال آسيا التي تقام في طوكيو يوم ٦ شهر ايار القادم بين الهلال السعودي واوراوا رد الياباني ويسلمه درعا تذكارية تقديرا لعمله مراقبا آسيويا ودوليا ومحاضرا ومفتشا على الملاعب على مدار الـ ٢٥ سنة الماضية. ويغادر الفاخوري إلى طوكيو برفقة محاضر التحكيم الدولي اسماعيل الحافي الذي اختاره الاتحاد الآسيوي مقيما لحكام المباراة يوم الأربعاء الثالث من شهر أيار القادم.
وكان الفاخوري امين سر نادي الجزيرة حاليا قد عمل بما يزيد على ٣٠ عاما في الاتحاد الاردني لكرة القدم رئيسا للشؤون الدولية ومديرا للعمليات ونائبا لأمين سر الاتحاد لمرات عديدة وهو من مؤسسي اتحاد غرب آسيا ما اعتبره المسؤولون في الاتحاد الآسيوي اقدم موظف في أي اتحاد اهلي آسيوي كان قد بدأ عمله مراقبا للمباريات عام ٩٦ واشرف على أكثر من ١٠٠٠ مباراة رسمية آسيوية وفي غرب آسيا وسبق له المشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحادين الدولي "فيفا" والآسيوي قبل أن يختاره رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة مستشارا له عام ٢٠١٣ وحتى عام ٢٠١٦
مفاوضات من الجليل والاهلي مع صياحين
دخل ناديا الجليل و الاهلي في مفاوضات مع اللاعب خالد صياحين، المحترف حاليا مع زاخو العراقي. ووفق معلومات مدار الساعة، فان صياحين وضع الأولوية بالبقاء في العراق، بعد أن قدم مستويات مميزة جعلته مطمعاً للعديد من الأندية.
الآسيوي يصدر قراراته بشأن الرخصة الآسيوية
تعقد لجنة التراخيص في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اجتماعا عصر غد الاحد، من اجل الاعلان عن الأندية الحاصلة على الرخصة الآسيوية. وقدمت أندية الفيصلي والوحدات والحسين جميع الوثائق المطلوبه للحصول على الرخصة. ويمنح الاتحاد الآسيوي، فرصة للأندية للاعتراض في حال عدم صدور الرخصة، لمدة عشرة أيام.
العرسان يعود إلى الأردن منتصف الشهر المقبل
علمت مدار الساعة من مصادرها ان اللاعب احمد العرسان، سيعود إلى الأردن، منتصف شهر أيار المقبل. ووفق المعلومات،فان العرسان تلقى عرضاً من كاظمة الكويتي بقيمة 117 الف دولار، من اجل تجديد عقده، الى جانب تلقيه اتصالات من مدير نشاط كرة القدم بنادي الوحدات، زياد شلباية للتعاقد مع اللاعب. مصادر مقربة من اللاعب، كشفت بأنه بات قريبا من العودة للفيصلي، حيث يعتبر الفيصلي صاحب الفرصة الأكبر للحصول على خدمات اللاعب، بانتظار أن يحسم اللاعب قراره فور عودته إلى الأردن.
كواليس الأندية
• اللاعب حسين عبيدات، وقع على كشوفات نادي معان يوم امس، لمدة موسم واحد.
• الجهاز الفني للمنتخب الوطني، يستعد للإعلان عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون المعسكر التدريبي، خلال الشهر المقبل.
• أحد أندية العاصمة، يستعد للاتفاق مع أحد البنوك،من اجل الحصول على رعاية للنادي.
ملخص الخبر: مدار الساعة يتحدث عن اهتمام الوحدات بمدافع جبل المكبر ودخول القنبر في حسابات الفيصلي، بالإضافة إلى تكريم الزميل منعم الفاخوري من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/29 الساعة 22:21