انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الخارجية لـ مدار الساعة: نتابع أحوال الأردنيين في برشلونة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/17 الساعة 19:16
مدار الساعة,الأردن,وزارة الخارجية وشؤون المغتربين,

مدار الساعة - اسماعيل عبادة - أكد مصدر في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين لـ مدار الساعة، أن مركز عمليات الوزارة يتابع مع سفارتنا في مدريد منذ ورود أنباء حادث الصدم الذي وقع في جادة ليس رامبلاس في مدينة برشلونة، حيث تقوم السفارة بالتواصل مع الجهات الاسبانية المختصة للاطمئنان على أوضاع الأردنيين المقيمين والمتواجدين في برشلونة .

وكانت شاحنة صدمت حشدا في جادة ليس رامبلاس السياحية ما اسفر عن سقوط قتيلين وعدد من الجرحى، اعقبه دخول مسلحين لمطعم وفق ما افادت شرطة كاتالونيا (شمال شرق) الخميس.

وقالت دائرة الاعلام في الشرطة الكاتالونية "حادث صدم كبير في جادة ليس رامبلاس قام به شخص يقود شاحنة صغيرة، ما ادى الى وقوع عدد كبير من الجرحى".

وافاد مراسل فرانس برس ان طوقا امنيا ضرب حول المنطقة ووصلت اليها خمس سيارات اسعاف ونحو عشرين شرطيا.

وقالت خدمات الطوارئ في إقليم كتالونيا الإسباني إنها طلبت إغلاق محطات مترو وقطار في المنطقة القريبة من شارع لاس رامبلاس في وسط المدينة.

وقالت الشرطة المحلية إن السيارة الفان دهست عشرات الأشخاص في منطقة سياحية مزدحمة مما أسفر عن إصابة العديد منهم.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/17 الساعة 19:16