انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

شكاوى ”متبادلة“ بين الاردني إلياس وجبل المكبر الفلسطيني

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/28 الساعة 22:41
حجم الخط
مدار الساعة - محمد عربيات - قدم اللاعب الاردني، احمد الياس، شكوى رسمية ضد نادي جبل المكبر الفلسطيني، والذي مثل صفوفه خلال الأشهر القليلة الماضية.
وبحسب المعلومات التي وقفت عليها "مدار الساعة" فإن الياس تقدم بشكوى رسمية، من أجل الحصول على بقية مستحقاته المالية من النادي الفلسطيني.
من جهة أخرى، استقبل نادي جبل المكبر الفلسطيني،شكوى اللاعب احمد الياس، بشكوى رسمية ضد اللاعب.
حيث قدم النادي الفلسطيني، شكوى بحق اللاعب،بسبب مغادرته للأراضي الفلسطينية،دون الحصول على موافقة مجلس إدارة النادي، اضافة إلى أن الياس غادر فلسطين،قبل أن ينتهي عقده مع الفريق بشكل رسمي.
ووفق المعلومات،فان الياس يرتبط بعقد مع جبل المكبر،حتى نهاية الشهر المقبل، وتحديدا بتاريخ 31/5/2023 .
ومن المقرر أن يرسل النادي الفلسطيني، كتابا للاعب احمد الياس المتواجد حاليا في الاردن، يتضمن عودته لتدريبات الفريق بداية الشهر المقبل.
لكن المعلومات الواردة تشير إلى صعوبة عودة اللاعب إلى فلسطين،بسبب عدم قدرته على دخول الأراضي الفلسطينية كونه غادرها، ما يعني أن اللاعب بات يحتاج تصريحاً جديداً للدخول.
وكان جبل المكبر، قد اشتكى الياس للاتحاد الفلسطيني ايضا، لعدم التزامه بالتدريبات لأكثر من مناسبة،اثناء فترة احترافه مع الفريق.
ومن المقرر أن يتعرض اللاعب لعقوبات صارمة حال ثبوت صحة الشكوى المقدمة من جبل المكبر.
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/28 الساعة 22:41