انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

قضية غريبة في الاردن.. وضع حدث من جنسية عربية خلف القضبان لمدة سنة (فيديو)

ملخص الخبر: محكمة تؤيد إدانة شاب بجريمة هتك العرض مكرر في عمان وتقرر وضعه في دار تأهيل الأحداث لمدة سنة.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/28 الساعة 21:56
الاردن,مدار الساعة,محكمة التمييز,عمان,
مدار الساعة - صادقت محكمة التمييز على قرار محكمة جنايات احداث عمان بإدانة شاب بجناية هتك العرض مكرر خمس مرات وقضت بوضعه في دار تأهيل الأحداث لمدة سنة، وفق ما افاد به الزميل الصحافي غازي المرايات بمقطع فيديو له على منصة اليوتيوب ورصدته مدار الساعة.
وفي التفاصيل التي رواها المرايات، تعرف حدث من جنسية عربية يبلغ من العمر 17 سنة على فتاة (طفلة)، تبلغ من العمر 15 سنة، وتم التواصل من قبل الطفلة ووالدتها مع الحدث، وعلى ضوء التواصل تطورت العلاقة بينهم، ليقرر الحدث الإقامة في بيت المجني عليها.
وتابع المرايات، بعد انتقال الحدث والإقامة في منزل ذوي المجني عليها، تولدت علاقة غرامية ما بين المجني عليها والحدث والتي تطورت سريعًا، مما جعل الطفلة تنام على سرير الحدث.
واضاف انه حصل خلاف ما بينهم وعلى ضوء ذلك تقدم ذوو الطفلة بشكوى بحق الحدث الذي من جنسية عربية، وجرت الملاحقة ونظرت محكمة جنايات احداث عمان في القضية، وادانته بجناية هتك العرض مكرر خمس مرات وقضت بوضعه في دار تأهيل الأحداث لمدة 3 سنوات.
وختم حديثه الذي رصدته مدار الساعة، انه بعد اسقاط الحق الشخصي من قبل المجني عليها خفضت المحكمة العقوبة لتصبح بوضعه في دار تأهيل الأحداث لمدة سنة واحدة وصادقت محكمة التمييز على هذا القرار.


ملخص الخبر: محكمة تؤيد إدانة شاب بجريمة هتك العرض مكرر في عمان وتقرر وضعه في دار تأهيل الأحداث لمدة سنة.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/28 الساعة 21:56