انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

منتخب ناشئات الأردن يتطلع لانطلاقة قوية أمام نيبال

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس آسيا,#منتخب_الأردن_للناشئات #تصفيات_كأس_آسيا_لكرة_القدم #الزرقاء_ستاد_الأمير_محمد
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/27 الساعة 22:23
حجم الخط
مدار الساعة - يفتتح منتخب الأردن للناشئات تحت 17 عاما، في الرابعة عصر غد الجمعة، مشواره ضمن المجموعة الثامنة من تصفيات كأس آسيا بكرة القدم، بمواجهة تجمعه مع نيبال على ستاد الأميرمحمد بمدينة الزرقاء.
ويتطلع منتخب الأردن إلى تحقيق انطلاقة قوية من خلال تحقيق الفوز وبما يعزز من حظوظه في التأهل قبل المواجهة الأهم أمام ايران الأحد المقبل.
ويعول الاتحاد الأردني الكثير على منتخب الناشئات في حسم تأهله بعد النكسة التي أصابت كرة القدم النسوية وخروج أكثر من منتخب من الدور الأول للتصفيات الآسيوية.
ويتأهل متصدر كل مجموعة إلى الدور الثاني، والذي يقام خلال الفترة من 16 حتى 24 ستبمبر/ أيلول 2023، في حين تأهلت منتخبات اليابان، وكوريا الشمالية، والصين، تلقائياً، استناداً إلى مراكزهم ببطولة آسيا للناشئات ت16 عام 2019 إلى جانب اندونيسيا "المستضيف".
وكانت مدربة منتخب الأردن أسيل بربراوي، قد أعلنت قائمة ضمت 23 لاعبة للمشاركة في البطولة، وهن: سيلين سيف، سما شنيكات، ساجدة عيسى، لمى الحسنات، ملاك الخضراوي، جيدا كمال، حلا الرمامنة، جنان الصاحب، زينة الداود، ليليا الساحلي، ندين بقاعين، رغد النعيمي، ليلى أبو بكرا.
بالاضافة إلى: تاليا الكردي، ريتال سلامة، كرستين حجازي، هيا أبو علي، ميرا العطاري، راما الخاشوك، أروى البطاينة، مايا عوض الله، جنة معتوق، مايا الشيخ.
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/27 الساعة 22:23