انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

هل يقبل ميسي بشرط غريب للعودة إلى برشلونة؟

ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/26 الساعة 19:13
مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة - يقترب برشلونة من حسم لقب الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري، حيث قد يتسع الفارق بينه وبين الغريم ريال مدريد إلى 14 نقطة مع اقتراب الموسم الإسباني من الحسم.
في الوقت ذاته، تترقب جماهير النادي الكتالوني الصيف المقبل وفتح سوق الانتقالات، والتي قد تشهد عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق.
وينتهي تعاقد النجم الأرجنتيني مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الجاري، ولا يبدو الاتفاق قريبا بين الطرفين من أجل تمديد الإقامة في العاصمة الفرنسية.
ولا يخفى على أحد الأزمة المادية الطاحنة التي يمر بها النادي الإسباني، واضطراره لعبض الحلول الاقتصادية من أجل تدعيم الفريق، والتركيز على استهداف اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في الصيف المقبل للتعاقد معهم بشكل حر.
رغم ذلك، فإن فاتورة رواتب اللاعبين في النادي تتجاوز 417 مليون يورو، وفقا لبعض المصادر الإسبانية، وهو رقم كبير وقابل للزيادة، وبالأخص في حال التعاقد مع ليونيل ميسي.
وذكرت صحيفة "الموندو" أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وغيره من اللاعبين الذين قد يتفاوض معهم برشلونة في الصيف المقبل، سيضطرون للموافقة على شرط غريب للعب في صفوف النادي.
وقالت الصحيفة الإسبانية إن النادي ينوي تبرئة ساحته في حال عدم حل أزمته المادية مع رابطة الأندية الإسبانية، حيث سيوقع اللاعبون على إقرار بأنهم على علم بالأزمة المادية التي يمر بها النادي، وأن النادي يُخلي مسؤوليته في حال عدم النجاح في قيدهم قبل حلول يوم 20 يوليو.
هذا يعني أنه قد يوافق ميسي على العودة إلى نادي برشلونة، وقد تحتفل الجماهير بضراوة لهذه اللحظة المنتظرة، ثم يجد نفسه لاعبا حرا من جديد بعد عدة أسابيع بسبب عدم إتمام إجراءات القيد.
ميسي ليس الوحيد الذي سيوقّع على ذلك الإقرار المزعوم، بل غيره من اللاعبين المستهدفين مثل الألماني إلكاي غندوغان، بجانب لاعبي الفريق الحاليين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي مثل لاعب الوسط جافي ولاعب الدفاع رونالد آراوخو.
وكالات
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/26 الساعة 19:13