اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أردوغان يعتذر عن عدم متابعة لقاء تلفزيوني إثر شعوره بالتعب.. طلب المعذرة من محاوريه والمشاهدين (فيديو)

ملخص الخبر: رئيس تركيا يعتذر عن عدم متابعة لقاء تلفزيوني بسبب التعب والنزلة البردية.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/26 الساعة 10:36
رجب طيب أردوغان,تركيا,انتخابات تركيا,التعب,الحملات الانتخابية
مدار الساعة - اعتذر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، عن عدم متابعة لقاء تلفزيوني على قناة محلية؛ بعد شعوره بالتعب "إثر تعرضه لنزلة برد"، مساء الثلاثاء 25 أبريل/نيسان 2023، وفق ما أفادت صحيفة يني شفق التركية.
وخلال البث المباشر للقاء، اضطر المذيع الذي يدير اللقاء مع الرئيس التركي لطلب الذهاب إلى فاصل إعلاني، قبل أن يعود أردوغان ويعتذر عن عدم إكمال اللقاء، طالباً المعذرة من محاوريه والمشاهدين.
وقال أردوغان: "كان هناك حملة (انتخابية) مكثفة للغاية بالأمس واليوم، وبسبب ذلك تعرضت لنزلة برد شديدة، حتى إنني عزمت على الاعتذار عن عدم حضور اللقاء، لكنني قررت تلبية الدعوة والوفاء بوعدي".
وأوضح الرئيس التركي أن الحملات الانتخابية المكثفة تتسبب بهذا النوع من الإرهاق عادة، طالباً المعذرة من محاوريه والمشاهدين.
يشار إلى أن اللقاء التلفزيوني كان مشتركاً عبر قناتي "7" و"ÜLKE TV" التركيتين، وكان من المقرر أن يبدأ في العاشرة مساء، لكنه انطلق في الحادية عشرة والنصف بالتوقيت المحلي، واستمر لنحو ربع ساعة.
وتشهد تركيا الآن حملات انتخابية مكثفة قبيل انعقاد انتخابات رئاسية وبرلمانية في 14 مايو/أيار المقبل توصف بالمصيرية، يتنافس فيها 4 مرشحين رئاسيين على رأسهم أردوغان وكمال كليجدار أوغلو، إلى جانب أحزاب عدة تتنافس على مقاعد البرلمان ضمن تحالفات.


ملخص الخبر: رئيس تركيا يعتذر عن عدم متابعة لقاء تلفزيوني بسبب التعب والنزلة البردية.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/26 الساعة 10:36