انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

لمدة 6 أشهر.. لماذا لم يتم استثمار فترة التوقف لصيانة الملاعب الاردنية

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار رياضية,الملك عبدالله الثاني,#الكرة_الأردنية #دوري_المحترفين #استاد_الملك_عبدالله_الثاني #صيانة_الملاعب #بطولة_درع_الاتحاد
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/25 الساعة 08:37
حجم الخط
مدار الساعة - يفتتح الموسم الكروي في الأردن يوم 4 مايو/ آيار المقبل بعد توقف للمسابقات المحلية امتد لنحو 6 شهور بسبب العودة لمواعيد الروزنامة السابقة.
ويبدأ الموسم عبر بطولة درع الاتحاد التي ستقام جميع مبارياتها، على ملعب واحد هو استاد الأمير محمد بالزرقاء المغطى بالأرضية الصناعية.
فترة التوقف الطويلة كافية لتكون كل الملاعب التي ستقام عليها مسابقات الأندية المحترفة جاهزة خاصة أن الموسم الماضي عانت الفرق من إغلاق بعض الملاعب بسبب الصيانة.
ويبدو أن المعنيين بصيانة الملاعب لم يستثمروا فترة التوقف، وقد يشهد الموسم الجديد إغلاق بعض الملاعب حتى يتم الانتهاء من صيانتها.
وعلم "كووورة" من مصدر خاص أن استاد الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة قد يكون أحد هذه الملاعب التي لن تكون جاهزة خلال انطلاق بطولة دوري المحترفين في أغسطس/ آب المقبل.
وكشف المصدر أن استاد الملك عبدالله الثاني قد يكون جاهزًا لاستضافة آخر مباريات مرحلة الذهاب من بطولة دوري المحترفين.
ويعد استاد الملك عبدالله الثاني من الملاعب الرئيسية في الأردن التي يُعتمد عليها في إقامة الكثير من المباريات الجماهيرية المهمة.
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/25 الساعة 08:37