انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

حدث في الاردن.. فتاة عربية تهرب من المنزل.. وينتهي الأمر بجريمة هتك عرض (فيديو)

ملخص الخبر: محكمة تجرم شابًا بجناية هتك عرض فتاة قاصر وتحكم عليه بالأشغال المؤقتة 3 سنوات.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/24 الساعة 20:59
هتك عرض,العنف ضد النساء,الحماية الأسرية,العدالة القضائية,التوعية الجنسية
مدار الساعة - صادقت محكمة التمييز على قرار محكمة الجنايات الكبرى بتجريم شاب عشريني بجناية هتك عرض فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا بالأشغال المؤقتة 3 سنوات وفق ما روى الزميل غازي المرايات بمقطع فيديو لع على اليوتيوب ورصدته مدار الساعة.
وفي التفاصيل التي رواها المرايات: تعرفت فتاة من جنسية عربية تبلغ من العمر 15 عاما على شاب عشريني من خلال احد مواقع التواصل الإجتماعي، لتتطور العلاقة لتصبح غرامية بعد التعارف.
وتابع: وفي احد الايام يحدث خلاف بين الفتاة المجني عليها وذويها، وهو الأمر الذي يدفعها للخروج من المنزل راغبة بالتوجه الى منزل احد اقارب والدتها، وتواصلت المجني عليها مع المتهم العشريني ودعته لتوصيلها، ليقوم باصطحابها لمنزل ذويه، لمنزل غير مسكون في نفس العمارة التي يسكن فيها ذووه.
واضاف المرايات وفق ما رصدته مدار الساعة، ان الشاب العشريني قد اتى بفرشة لهذا المنزل الفارغ، ليجلسا هو والفتاة ويقوم بتقبيلها ويحاول ممارسة الجنس معها لكنها ترفض ذلك.
وبعد ذلك خرجت الفتاة من المنزل وقامت بالاتصال مع احد اقارب والدتها من اجل ايصالها، ثم يأتي الشاب لاصطحابها وايصالها، وفي منتصف الطريق القت الشرطة القبض عليها بعد تقديم والدها شكوى بخروجها من المنزل، ليتم احالتها لحماية الأسرة التي حققت معها واعترفت بالوقائع التي حصلت معها، لتلقي الاجهزة الامنية القبض على المتهم العشريني.
وختم المرايات حديثه، نظرت محكمة الجنايات الكبرى القضية والتي جرمته بجناية هتك العرض وتم الحكم عليه بالأشغال المؤقته 3 سنوات والتمييز تصادق عليه.


ملخص الخبر: محكمة تجرم شابًا بجناية هتك عرض فتاة قاصر وتحكم عليه بالأشغال المؤقتة 3 سنوات.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/24 الساعة 20:59