اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تحية للأردن. تحية للملك


محمد داودية

تحية للأردن. تحية للملك

مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/24 الساعة 18:30
تحية للأردن. تحية للملك. تحية للحكومة. تحية للجيش. تحية للمخابرات. تحية لصقور سلاح الجو، تحية لسفيرنا في السودان سائد الردايدة ولطاقم سفارتنا الذين لم يغادروا السودان وعملوا بمشقة وفي أخطر الظروف وأصعبها على تأمين إجلاء أبنائنا الأردنيين ومعهم عدد من الأخوة الفلسطينيين والعراقيين من مطار بورسودان إلى مطار عمان الدولي اليوم بإجمالي 343 شخصاً بطائرات عسكرية تابعة لسلاح الجو الملكي.
وقد كان في وداع طائراتنا السفير الأردني في الخرطوم الدكتور سائد الردايدة وطاقم السفارة الذين رافقوهم منذ بداية رحلة الإجلاء يوم الجمعة وحتى وصولهم إلى مطار بور سودان الدولي، ضمن خطة إجلاء عملت وزارتا الخارجية والداخلية والقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية ودائرة المخابرات العامة والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، على إعدادها وتنفيذها من خلال خلية الأزمة الوطنية المشتركة التي تم تشكيلها منذ بداية الأزمة في السودان.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/24 الساعة 18:30