انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

اعتماد 7 ملاعب في بطولات أندية المحترفين

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار رياضية,الاتحاد الأردني لكرة القدم,ستاد عمان الدولي,الملك عبد الله الثاني,ملعب الأمير محمد
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/23 الساعة 19:02
حجم الخط
مدار الساعة - يستعد الاتحاد الأردني لكرة القدم خلال الأسابيع المقبلة، للكشف عن الملاعب المعتمدة التي ستقام عليها بطولة دوري المحترفين.
وكان الاتحاد الأردني قد أنجز الأربعاء الماضي، عملية سحب قرعتي بطولتي الدوري ودرع الاتحاد، بانتظار أن يتم إعلان المواعيد الزمنية وأماكن مباريات البطولتين.
ووفق مصادر صحفية، فان اتحاد الكرة بصدد اعتماد 7 ملاعب لتقام عليها بطولة دوري المحترفين وكأس الاردن، فيما كان قد أعلن في وقت سابق أن بطولة الدرع ستقام على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، فيما سيقام كأس السوبر بين الوحدات والفيصلي على نظام الذهاب والاياب ويحتضنهما استاد عمان الدولي.
وأشار المصدر، إلى أن الملاعب التي ينتظر أن يتم اعتمادها لإقامة مباريات الدوري وكأس الأردن هي: استاد عمان الدولي، استاد الحسن، استاد الملك عبد الله الثاني، ملعب السلط، ملعب العقبة، ملعب الأمير محمد وملعب البترا.
وتابع "سيتم اعتماد ملعب البترا على وجه التحديد لمباريات الفرق التي لا تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة، نظرا لمحدودية مدرجات الملعب".
ويمتاز ملعب البترا بأرضيته المعشبة المثالية، بعدما خضع للصيانة، حيث يعد من أفضل الملاعب في هذا الجانب.
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/23 الساعة 19:02