اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

توقع بارتفاع عدد زوار مدينة العقبة خلال الثلاثة أيام المقبلة

ملخص الخبر: توقعات بارتفاع عدد زوار العقبة خلال عطلة عيد الفطر مع فعاليات فنية وترفيهية ورياضات مائية.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/21 الساعة 19:03
مدينة العقبة,السياحة في الأردن,الفعاليات الترفيهية,عيد الفطر,الرياضات المائية
مدار الساعة - توقع رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف الفايز، الجمعة، ارتفاع عدد زوار مدينة العقبة خلال الثلاثة أيام المقبلة.
وقال الفايز، لـ"المملكة"، إن نسب الإشغال في بعض فنادق العقبة وصلت إلى 100% الجمعة، مشيرا إلى أن فنادق أخرى لديها فرص متاحة لاستقطاب المزيد من الزوار.
وأوضح، أنه تم البدء بالعرض الأول من الرياضات المائية بالمساهمة من فرق دولية تم استقطابها للقيام بالعرض، مبينا أن العرض سيستمر للثلاثة أيام المقبلة بعروض صباحية ومسائية وليلية.
وأضاف أن الفعاليات الفنية والترفيهية والتراثية التي ستقام في العقبة خلال عطلة عيد الفطر تتضمن إطلاق حفلات غنائية في ساحة الثورة العربية الكبرى، إضافة إلى عروض فنية مسرحية، والعديد من الفعاليات.
وكانت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، قد أعلنت في وقت سابق روزنامة الفعاليات الفنية والترفيهية والتراثية طيلة أيام عيد الفطر تحت شعار "بالعيد الهوى جنوبي".
المملكة
ملخص الخبر: توقعات بارتفاع عدد زوار العقبة خلال عطلة عيد الفطر مع فعاليات فنية وترفيهية ورياضات مائية.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/21 الساعة 19:03