اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

المحكمة الإدارية ترد طعنا بإزالة بلدية اربد لمخالفات تنظيمية

ملخص الخبر: محكمة الإدارية ترفض دعوى شركة سالي الاستثمارية لصناعة الحلويات للطعن بقرار إزالة المخالفات التنظيمية في اربد.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/19 الساعة 19:54
بلدية اربد الكبرى,التنظيم المحلي,المحكمة الإدارية,الالتزام بالتشريعات,تحري الدقة في نقل المعلومة
مدار الساعة - أعلنت بلدية اربد الكبرى أن المحكمة الإدارية ردت دعوى أقامتها شركة سالي الاستثمارية لصناعة الحلويات للطعن بقرارها بإزالة المخالفات التنظيمية التي أحدثتها الشركة.
وقالت البلدية في بيان اليوم إن المحكمة أكدت صحة الإجراءات التنظيمية التي قامت بها البلدية من خلال لجنة التنظيم المحلية / منطقة النزهة في إزالة المخالفة التنظيمية التي كانت أحدثتها الشركة.
وأشارت البلدية في بيانها الى الإجراءات التي قامت بها الشركة والمتمثلة بإقامة دعوى قضائية للطعن في القرار الصادر عن اللجنة المحلية للتنظيم والابنية أمام المحكمة الإدارية وتقديم طلب مستعجل بوقف تنفيذ قرار اللجنة المحلية ومنع إزالة الترس وما رافق ذلك من حملات دعائية للتشكيك في إجراءات البلدية داعية الى تحري الدقة في نقل المعلومة وتداولها .
وأكدت أن واجبات البلدية تستند الى القانون ومنها الرقابة على الأعمار والتجاوزات داعية المواطنين وأصحاب الأنشطة الاقتصادية الى ضرورة الالتزام بأحكام التشريعات والثقة بإجراءات البلدية وضرورة الالتزام بها حتى تصبح مدينة اربد أكثر تنظيما وجمالا وعدم الالتفات الى الشائعات التي تهدف للتشكيك بصحة إجراءات البلدية.
ملخص الخبر: محكمة الإدارية ترفض دعوى شركة سالي الاستثمارية لصناعة الحلويات للطعن بقرار إزالة المخالفات التنظيمية في اربد.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/19 الساعة 19:54