مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة الموقف جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

سعد كمبش هرب من السجن وسط بغداد

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,وزارة الداخلية,هيئة النزاهة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أفاد مراسل RT في العراق، يوم الثلاثاء، بأن رئيس ديوان الوقف السني الأسبق سعد كمبش هرب من السجن وسط بغداد.

ونقل المراسل عن مصدر أمني رفيع، أن كمبش هرب من سجن كرادة مريم في المنطقة الخضراء مساء اليوم.

وأضاف، أن وزارة الداخلية نشرت قواتها في شوارع العاصمة بحثا عن الهارب.

وقبل أيام أعلنت هيئة النزاهة في العراق، عن صدور حكم حضوري بالحبس الشديد لأربع سنوات بحق رئيس ديوان الوقف السني الأسبق سعد كمبش.


ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ