انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بنك الدواء الخيري يطلق حملة 'خلينا نفرحهُم' في الأغوار الشمالية

ملخص الخبر:
مدار الساعة,مناسبات أردنية,عيد الفطر
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/18 الساعة 16:40
حجم الخط
مدار الساعة - أطلق بنك الدواء الخيري ، وبالشراكة مع البرنامج الوطني " أبناء المملكة " ، حملة " خلينا نفرحهُم " بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد ، تم من خلالها تقديم كسوة العيد لعدد من الأطفال الفقراء والأيتام ومن ذوي الإعاقة .
وجاء إطلاق الحملة في منطقة المشارع في لواء الأغوار الشمالية من محافظة إربد ، بالتعاون مع جمعية أصحاب الهمم لذوي الإعاقة ، إستفاد منها مجموعة من أطفال اللواء من أبناء الأسر الفقيرة والمحتاجة .
مدير عام البرنامج الوطني " أبناء المملكة " أشرف الكيلاني ، قال بأنّ إطلاق حملة " خلينا نفرحهُم " تأتي من باب المسؤولية الإجتماعية لبرنامج " أبناء المملكة " من خلال مشروعه الإنساني بنك الدواء الخيري .
وأشار الكيلاني لأهمية تظافر الجهود في مساندة الأسر الضعيفة والفقيرة في مختلف محافظات المملكة ، والتي هي بحاجة لنقف جميعاً إلى جانبها ومساعدتها في مواجهة ظروف الحياة الصعبة .
مدير عام بنك الدواء الخيري الدكتور وصفي النوافلة ، قال بأنّ إختيار الأغوار الشمالية لإطلاق حملة " خلينا نفرحهُم " بها ، جاء بعد دراسةٍ وتفكير ، وأيضاً بهدف توسيع المناطق الجغرافية المستفيدة من الخدمات التي يقدمها بنك الدواء ، وفتح باب شراكات جديدة مع مؤسسات المجتمع والجمعيات الخيرية .
وأضاف النوافلة بأنّ بنك الدواء الخيري مستمر بتنفيذ الحملات والمبادرات الخيرية طوال العام في المناسبات الدينية والوطنية
بدوره قدم ممثل جمعية أصحاب الهمم لذوي الإعاقه نصر القراملة شكره لبنك الدواء الخيري على إطلاقه حملته الخيرية في منطقة المشارع في الأغوار ، كونها منطقة يعاني سكانها من الفقر الشديد
ووجه القراملة رسالة لأصحاب الخير والإحسان للتوجه لمنطقة الأغوار الشمالية بشكل عام والمشارع بشكل خاص ، لمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة بها .
وشارك في إطلاق الحملة رئيس اللجنة الشبابية في بنك الدواء الخيري ليث زريقات ، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية في جمعية أصحاب الهمم والأهالي .
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/18 الساعة 16:40