انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

هل يعود اسامة طلال لـ منتخب النشامى

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار رياضية,منتخب النشامى,كأس العالم,كأس آسيا
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/18 الساعة 16:22
حجم الخط
مدار الساعة - خليل حماد - كثف الجهاز الفني للمنتخب الاردني لكرة القدم محاولاته وجهوده سعياً في عودة المدير الإداري السباق أسامة طلال لمكانه الإداري في منتخب النشامى خلال الفترة القادمة.
وبحسب المعلومات التي وقفت عليها مدار الساعة فأن الرغبة الكبيرة التي تم نقلها من خلال أعضاء في الاتحاد الاردني لاسامة طلال لعودته واجهت بعض العقبات المتمثلة بارتباطه بعقد مع نادي الحسين اربد مما يصعب العودة "حالياً" الا في حالة "التراضي" لانهاء عقده مع النادي.
اسامة طلال يتمتع بقدر كبير من التقدير من قبل الاتحاد والجهاز الفني ولاعبي المنتخب مما يكون سبباً في عودته خلال الايام القادمة.
بحسب مصدر في الاتحاد تحدث لـ مدار الساعة فأن مرحلة القادمة "مهمة جداً للنشامى" سواء على صعيد تصفيات كأس العالم أو المشاركة في نهائيات كأس آسيا العام المقبل وتحتاج لمدير إداري خبير.
ومن الجدير ذكره ان نادي الحسين إربد قد أعلن تعاقده رسميًا مع أسامة طلال ليتولى مهمة المدير الإداري للفريق بعد تقديم استقالته من منصبه مع منتخب الأردن.
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/18 الساعة 16:22