انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مجالس رياضية أردنية.. الدميري يفكر باعتزال كرة القدم.. الفيصلي يرغب بالتعاقد مع الحاج وتفاصيل عرض الوحدات للصريح

ملخص الخبر: أخبار الكرة الأردنية: الدميري يفكر في الاعتزال والفيصلي يرغب في التعاقد مع الحاج ومعان يكثف مفاوضاته مع علامة وجبل المكبر يفاتح عددًا من اللاعبين.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/16 الساعة 23:21
مدار الساعة,الأردن,نادي الوحدات,النادي الفيصلي,الصريح,معان,فلسطين,الاردن,
مدار الساعة - محمد عربيات - تطل عليكم " مدار الساعة" من خلال زاوية "مجالس رياضية" لتقدم لكم وجبة من اخبار الكرة الأردنية،اضافة إلى ما يدور في أروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.
الدميري يفكر باعتزال كرة القدم
علمت مدار الساعة من مصادرها،ان قائد نادي الوحدات، بدأ يفكر جديا باعتزال كرة القدم، في ظل عدم مفاتحته من ناديه الام حتى الآن. ووفق المعلومات،فان الوحدات ابلغ الدميري بصورة غير مباشرة،باعتزال كرة القدم، وذلك بسبب أنه بات خارج حسابات الفريق.
الفيصلي يرغب بالتعاقد مع الحاج
فاتح النادي الفيصلي، نادي الصريح من أجل التعاقد مع اللاعب عارف الحاج. ورحب نادي الصريح بانتقال اللاعب لصفوف الفريق الأزرق.
وينتظر أن يخاطب الفيصلي نادي الصريح بشكل رسمي، بتوجيه كتاب رسمي للنادي خلال الأيام القليلة المقبلة.
تفاصيل عرض الوحدات المقدم للحاج
قدم نادي الوحدات،عرضا رسميا لنجم نادي الصريح،عارف الحاج خلال اليومين الماضيين.
وعلمت مدار الساعة،كافة تفاصيل العرض المقدم،حيث قدم الوحدات عرضا للاعب بقيمة 50 الف دولار،فيما قدم 20 الف دينار أردني حصة نادي الصريح. وطالب الصريح بان تصل حصة النادي،الى 30 الف دينار ، ولم يرد نادي الوحدات حتى اللحظة على طلب الصريح
فطافطة يبحث عن لاعبين للجزيرة
يكثف المدير الفني لفريق نادي الجزيرة،وليد فطافطة،بالبحث عن لاعبين،خلال الأيام الحالية. ويامل فطافطة بترميم صفوف الفريق،باكثر من مركز،استعدادا للمرحلة المقبلة. ويسعى الجزيرة،الهابط حديثا للدرجة الأولى،إلى العودة السريعة لمصاف أندية المحترفين.

معان يكثف مفاوضاته مع علامة
دخل نادي معان،بمفاوضات مكثفة مع اللاعب،مهدي علامة،للحصول على خدماته للموسم المقبل. ووفق المعلومات الواردة،فان معان يكثف مفاوضاته بالوقت الحالي،للفوز بخدمات علامة،ومن المتوقع حسم بقية التفاصيل بين الطرفين خلال الأيام القليلة المقبلة.
جبل المكبر يفاتح عددا من اللاعبين
فاتح نادي جبل المكبر الفلسطيني، عددا من اللاعبين الاردنيين،من أجل تدعيم صفوفه للموسم المقبل،خاصة مع وجود مشاركة للفريق بكأس الاتحاد الآسيوي. وعلمت مدار الساعة ان المكبر فاتح ثلاثة لاعبين،خلال اليومين الماضيين،اثنين منهم بالمقدمة والاخر مدافع.
ومن المنتظر أن تلتقي إدارة المكبر مع اللاعبين الثلاثة،بعد عيد الفطر،املا بتقريب وجهات النظر.
ملخص الخبر: أخبار الكرة الأردنية: الدميري يفكر في الاعتزال والفيصلي يرغب في التعاقد مع الحاج ومعان يكثف مفاوضاته مع علامة وجبل المكبر يفاتح عددًا من اللاعبين.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/16 الساعة 23:21